باكسلدورف: الأداء الجماعي سبب الفوز الكبير للنصر

باكسلدورف أشاد بأداء محترفه تينوريو. تصوير: إريك أرازاس

عبر مدرب النصر، الألماني باكسلدورف عن سعادته بفوز فريقه اللافت على الظفرة في المرحلة العاشرة من الدوري، مشيراً إلى أن الأداء الجماعي كان سبباً في الانتصار الكبير بنتيجة كبيرة.

وسطع النصر في الغربية إثر فوزه العريض أول من امس، على أصحاب الارض 6/،4 فيما نال اللاعب الاكوادوري تينوريو سبق إحراز خمسة أهداف في دوري المحترفين.

وأكد باكسلدورف أن الضغط على الخصم بعد صافرة البداية، والحالة الجيدة للاعبين والأسلوب الجماعي في الأداء من أهم أسباب الفوز الكبير على الظفرة، لافتاً إلى أن الخصم شكل خطورة على مرمى ربيع في جميع أوقات المباراة.

وأضاف: «الشيء الجيد أن هناك متعة في المباراة من خلال الأهداف التي أحرزت في المرميين، ولعبنا بطريقة جيدة، ولم نرتكب أخطاء ولا أعتقد أن الفوز اللافت يعني أن الأمور كانت جيدة على مستوى الميدان، ويتعين أن أشير إلى الضغط الذي مارسه أصحاب الأرض على مرمى النصر، والمهم أننا نجحنا في الفوز والحصول على النقاط الثلاث».

بدوره تحسر الفرنسي لوران بانيد على خسارة فريقه القاسية أمام النصر، ووعد بتصويب الأخطاء، وقال إن غياب التركيز وغياب اللاعب جمعة خاطر وارتكاب الأخطاء ساعد الخصم على إحراز الأهداف الستة التي دخلت مرمى عبدالباسط محمد، رافضاً في الوقت نفسه التقليل من قيمة فوز النصر.

وأوضح بانيد أن غياب المدافع القوي جمعة خاطر بسبب الإيقاف كان سبباً مباشراً في الخسارة القاسية، منوهاً إلى أن لاعب الخصم تينوريو كان يستحق الطرد بعد اعتدائه على المدافع علي سلطان قبل الاستراحة.

وأضاف: «غابت شخصية اللاعبين في الخط الخلفي، وأعتقد أن خبرة جمعة خاطر كانت مهمة في هذه الظروف، وكان يمكن أن نرفع غلتنا من الأهداف على غرار ما فعل الخصم، ولكن لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها، والمؤكد أن النصر من الفرق الكبيرة في الدوري».

طباعة