طوارئ في صفوف الملك قبل لقاء الوحدة

حطب تعافى من الإصابة.             تصوير: سالم خميس

تواصلت تحضيرات فريق كرة القدم بنادي الشارقة استعداداً للمواجهة المرتقبة امام الوحدة غداً في الجولة العاشرة لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، وأعلن مسؤولو الفريق حالة طوارئ قصوى لتجهيز اللاعبين نفسيا ومعنويا لإشعارهم بالأهمية الكبيرة للقاء.

ووصف إداري الفريق بدر احمد المباراة بأنها مفترق طرق في مشوار الفريق تمهيدا لعودته للتفوق مجدداً بعد غياب طويل عن تحقيق اي فوز عقب سلسلة من الخسائر تعرض لها في الفترة الماضية.

وسيتوجه الملك إلى أبوظبي ظهر اليوم لإقامة معسكر قصير هناك، والتدريب قبل خوض المباراة التي تعد حاسمة بالنسبة للفريق كونه يخطط في العودة الى الانتصارات من بوابة الوحدة.

ويتوقع أن يعود موسى حطب والمحترف رافائيل راموس للمشاركة مع الفريق بعدما تعافيا بشكل تام من الاصابة التي تعرض لها كل منهما اخيراً، ورغم فرحة الشرقاوية بعودة عدد من اللاعبين المصابين الى صفوف الفريق مجددا إلا ان فرحتهم لم تكتمل بعدما تجددت اصابة اللاعب مشعل عبدالوهاب الذي سيتحدد مصير مشاركته من عدمها خلال تدريب اليوم. وينتظر ان يكون المحترفون مصطفى كريم واوسفالدو دياز ومارسلينهو الاوراق الرابحة في صفوف الملك الشرقاوي، خصوصاً بعد الانتقادات الاخيرة التي تعرضوا لها من قبل الجمهور الذي بدا غاضباً عليهم كونهم لم يقدموا المردود الفني المطلوب خلال مباريات الفريق الاخيرة والتي تعرض خلالها الى سلسلة من الهزائم. ورغم انه بدا متوتراً وعصبياً في الفترة الاخيرة، إلا أن البرتغالي مانويل كاجودا مدرب الشارقة اعلن عزمه على تصحيح الاخطاء التي صاحبت مباريات الفريق في الجولات الماضية، والعودة باالفريق الى مساره السليم حتى لايدخل الشارقة في تجربة الموسم الماضي التي نجا خلالها من الهبوط لدوري الهواة.

طباعة