الشحي: الفوز أهم من الأداء

محمد الشحي خلال مباراة ماليزيا. الإمارات اليوم

أعرب مهاجم المنتخب الوطني محمد الشحي عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني على ماليزيا بهدف أحمد خليل، وقال إن المنتخب كان مطالباً قبل المباراة بتحقيق الفوز، وهو ما تحقق بالفعل بصرف النظر عن الأداء، وتابع «كان من الممكن ان ننهي المباراة لمصلحتنا بنتيجة كبيرة من الأهداف، حيث لاحت لنا أكثر من أربع فرص مؤكدة، لكن التوفيق تخلى عنا».

وأشار الشحي الى ان مباراة ماليزيا شهدت مشاركة عدد من اللاعبين الذين حضروا في صفوف المنتخب للمرة الأولى، وهو ما يؤكد ان الأبيض حصل على الكثير من الفوائد من وراء هذه المباراة، حتى وإن كان الفوز قد تأخر للدقيقة الأخيرة.

وقال ان المنتخب لديه متسع من الوقت قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا التي ستقام في قطر عام ،2011 وان الجهاز الفني سيحضّر المنتخب بشكل متميز، ويتلافى الأخطاء التي عابت أداء الفريق في المرحلة الماضية. واشاد الشحي بمستوى زميله احمد خليل الذي شارك في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد، وقال ان احمد ظهر بمستوى طيب بعد مشاركته، ونجح في إضافة القوة الى هجوم المنتخب.

وأضاف «على الرغم من أن أحمد خليل عائد من إصابة كانت قد لحقت به في الأيام الماضية، إلا أنه لم يخيّب آمال الجهاز الفني وقدم مستوى جيداً ونجح في التسجيل».

طباعة