السويسي: الوحدة تغلّب على الظفرة بأقل مجهود

الوحدة يسير بخطى ثابتة هذا الموسم. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مساعد مدرب الوحدة، التونسي حاتم السويسي، إن فريقه فاز بأقل مجهود على الظفرة في الجولة الرابعة من كأس اتصالات، على الرغم من محاولات تقليص الفارق من الخصم، مشيراً إلى أن مشاركة عبدالرحيم جمعة في القائمة الأساسية تمهد لعودته القوية إلى صفوف العنابي، بعد تدرجه في مرحلة المباريات إثر تعافيه من الإصابة.

بدوره أكد مساعد مدرب الظفرة الجزائري بوزيان بن عربية، أن فرص التسجيل التي أهدرت أمام المرمى كانت كفيلة بإعادة فريقه إلى أجواء المباراة، بعد أفضلية أصحاب الأرض المبكرة، لافتاً إلى أن اللاعبين الشباب في الغربية أبلوا جيداً بعد حصولهم على فرصة المشاركة في المباراة بعد غياب بعض الأساسيين. ورمى فريق الوحدة بمعظم نجومه أول من أمس، أمام الظفرة للحصول على النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة المجموعة الأولى، وهو ما تحقق بعد ثلاثية نظيفة. ولم يواجه العنابي المدجج بالنجوم صعوبة تذكر في الإجهاز على فرسان الغربية، بعد أفضلية مبكرة في الدقيقة العاشرة.

وتأثر الظفرة بالنقص العددي في صفوفه وافتقد حيويته المعهودة في منطقة المناورة جراء غياب قائده محمد سالم والبحريني محمد سالمين. وأسندت المهمة الفنية للمعاونين في الفريقين السويسي وبن عربية بسبب العقوبة المفروضة على مدرب الوحدة هيكسبيرغر من قبل رابطة المحترفين، وسفر لوران بانيد مدرب الظفرة إلى باريس لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وفي الإطار قال بن عربية إن غياب بعض اللاعبين في صفوف فريقه قصد منه منحهم فرصة التقاط أنفاسهم بعد جهودهم الكبيرة في المباريات الأخيرة من الدوري، والتأكد من جاهزية البدلاء للمشاركة في المباريات، مضيفاً أن فريقه بات يركز جهوده على دوري المحترفين على نحو يؤدي إلى إحراز موقع جيد بين أندية المقدمة.

طباعة