الرميثي: دخول الجمهور للملعب لن يتكرر

أكد رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، أن السلبية الوحيدة التي تخللت لقاء المنتخب الوطني مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أول من أمس، تمثلت في دخول بعض الجماهير إلى أرضية الملعب عقب اللقاء لتحية لاعبي المنتخب، بعد تحقيقهم الفوز بهدف محمد الشحي. وقال «لن نسمح بتكرار هذا الأمر خلال فعاليات مونديال الأندية الشهر المقبل».

وأضاف «المنتخب كان محظوظاً بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لمتابعة المباراة، ما انعكس على اداء اللاعبين داخل الملعب ومنحهم دافعاً لتقديم مستوى متميز»، مؤكداً ان «المنتخب في أمس الحاجة لمثل هذه المبادرات الكريمة، خصوصاً أن الابيض يعيش مرحلة انتقالية».

وتابع «لقد قدم الابيض مردوداً جيداً من حيث الأداء الجماعي والروح القتالية، والاصرار على الفوز لمصالحة الجمهور الذي اسعدنا تواجده الكبير في الملعب»، معتبراً ان «الفوز سيمثل دفعة قوية للمنتخب في دولية العين التي ستشهد الدفع بعدد اكبر من اللاعبين الشباب».

واختتم الرميثي بأن التجديدات التي حدثت في استاد مدينة زايد الرياضية في وقت وجيز تعد انجازاً، واكدت جاهزية الاستاد لاستضافة كأس العالم للأندية.
تويتر