العويس: معنويات الزعيم جيدة قبل لقاء الظفرة

العين اتعظ من التعادل أمام الظفرة في الدوري. تصوير: ناصر بابو

 عبر مدير فريق العين ماجد العويس، عن ثقته بلاعبي العين للحصول على نتيجة جيدة امام الظفرة، عندما يتجدد اللقاء بينهما يوم الثلاثاء في قبل نهائي الكأس.

وكان الفريقان التقيا الجمعة الماضية في دوري المحترفين وتعادلا 2-،2 وقال العويس إن التعادل لن يؤثر في الحالة المعنوية الجيدة للاعبي الزعيم.

وأكد العويس ان اللاعبين علي الوهيبي والبرازيلي دياز يخضعان حالياً الى تأهيل من قبل الجهاز الطبي قبل معرفة القرار الاخير مساء اليوم، حول حالتهما البدنية تمهيداً لاتخاذ الموقف النهائي من مشاركتهما في قائمة العين امام الظفرة، مشيراً في الوقت نفسه الى أن اللاعب التشيلي فالديفيا بدأ مرحلة الركض حول الملعب لاستعادة حالته البدنية، بعد الإصابة التي تعرض لها اخيرا اثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية.

ويتابع العين تحضيراته قبل مواجهة فريق الظفرة يوم غد، في مرحلة قبل نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بمعنويات عالية، رغم التعادل الاخير في المرحلة 13 من الدوري امام فرسان الغربية.

ويأمل الجهاز الفني بلوغ درجة الجهوزية المأمولة في اوساط اللاعبين، قبل إعادة مشهد مباراة الدوري امام الظفرة في بطولة الكأس.

وأكد العويس اهمية مواجهة الظفرة في الكأس كون التعويض غير ممكن في المباراة، وقال إن التعادل الاخير امام الظفرة في الدوري يعد درساً مهماً للاعبين. وأضاف: «يتعين ان نكون اكثر وعياً بأهمية المواجهة الثانية كون ان التعويض غير ممكن في المباراة، وأعتقد ان اللاعبين في وضع معنوي جيد بعد احداث المباراة الاخيرة، وثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين للظهور القوي، وتأكيد جدارة الزعيم في المنافسة على جميع الألقاب». وأضاف «المؤكد ان الحالة المعنوية الممتازة التي بدوا عليها في التدريبات عقب مباراة الظفرة تؤكد رغبتهم في تعويض التعادل الاخير، والتأهل بجدارة الى المباراة النهائية من بطولة الكأس التي تُعد تحدياً مهماً للاعبي العين نأمل تجاوزه بعزيمتهم التي لا تلين، على نحو ما بدا في مباريات عدة أكدت ان العين على قدر طموحات جماهيره الرائعة التي جسدت تقديرها للشعار البنفسجي بتشجيع اللاعبين في جميع الأوقات والمناسبات».
طباعة