أحمد سعيد: إصابة هلال لن تبعده عن «الديربي»

هلال سعيد تعرّض لإصابة خفيفة. تصوير: جوزيف كابيلان - أرشيفية

 أكد المشرف العام لكرة القدم في نادي الجزيرة، أحمد سعيد، انه ليس أمام فريقه سوى الفوز على الوحدة في لقاء «الديربي» المرتقب غداً باستاد محمد بن زايد في ابوظبي في الجولة الأولى من اياب دوري المحترفين، حتى يتمكن من مواصلة صدارة لائحة الترتيب التي يتربع عليها برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي.

وقال: «الفريق جاهز بدنيا وفنيا، كما لا توجد في صفوفه أي إصابات باستثناء الإصابة التي تعرّض لها هلال سعيد فهي لن تمنعه من المشاركة في الديربي»، اضاف «كما ان المعنويات مرتفعة واللاعبين كلهم إصرار على استعادة الشكل القوي الذي ظهر به الجزيرة منذ بداية الموسم، وتغيير الصورة التي بدأ عليها في آخر مباراتين، خصوصا أن الدوري ببداية الدور الثاني يكون دخل مراحل الحسم، وفقدان نقاط جديدة من الصعب تعويضها بالذات في المباريات التي نلعبها على أرضنا».

وأوضح ان «مواجهة الوحدة بالذات تعد من أصعب المواجهات؛ لأنه يتميز بوجود لاعبين من العيار الثقيل شأنه شأن الجزيرة، ومباريات الفريقين دائما ما تكون لها طعم خاص، وتحفل بالندية والإثارة، لذلك يصعب التكهن فيها».

وأضاف سعيد «وضع الوحدة أفضل من الجزيرة حيث لا يعاني من الضغط بحكم موقعه في جدول ترتيب الدوري، بعكس الجزيرة المطالب بعدم التفريط في أي نقطة والحفاظ على الصدارة عن طريق خدمة نفسه بنفسه من دون النظر للآخرين». واعتقد أن هذه المباراة تحديدا فرصة للاعبي الفريق للردّ على المشككين الذي يتصيدون الفريق ويرددون انه في تراجع مستمر بعد خروجه من كأس رئيس الدولة وتعادله الأخير مع عجمان في الدوري.

وذكر أن «اللاعبين مطالبين بالتركيز العالي، وتقديم أفضل مستوى حتى يؤكدوا أنهم الفريق الأفضل على الساحة هذا الموسم، وهذا لن يتأتي إلا بالالتزام بكـل ما هـو مطلوب داخل المستطيل الأخضر».

على صعيد آخر، كشف المشرف العام لكرة القدم في نادي الجزيرة ان «الجهاز الفني بدأ في مراقبة فرق المجموعة الثالثة التي يلعب فيها في دوري أبطال آسيا ، حيث راقب مباراة الاستقلال الإيراني في الدوري أول من أمس وقام بتسجيلها، كما سيوفد احد أعضائه لمراقبة أم صلال، كما سيراقب اتحاد جدة.

في جانب آخر، يواصل العنكبوت تدريباته السرية في ملعبه، كما يتواصل التشدد في منع اللاعبين من الادلاء بأي تصريحات قبل «الديربي». وعلمت «الامارات اليوم» ان مدرب الفريق، البرازيلي ايبل براغا، لن يجري تغييرات كبيرة على تشكيلته التي ستشهد عودة الثلاثي الموقوف روزاريو وعبدالله موسى وسبيت خاطر الذين سيكونون ضمن قائمة الاساسيين بجانب علي خصيف وراشد عبدالرحمن وسالم مسعود (خالد سبيل) وعبدالسلام جمعة وهلال سعيد (سلطان برقش) ودياكيه وسوبيس وبيانو، بينما سيكون كل من قائد الفريق صالح عبيد واحمد دادا وعبدالله قاسم وصالح بشير وناصر مسعود على دكة البدلاء.

طباعة