الدراجات المائية أمتعت جمهور أبوظبي

جانب من استعراضات الدراجات المائية. من المصدر

حفلت الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي أقيمت أمس، على كورنيش أبوظبي بالقوة والإثارة من خلال فئاتها الست التي شارك فيها أكثر من 50 متسابقاً من مختلف دول العالم وسط حضور جماهيري كبير تجاوز 5000 متفرج، في واحدة من أنجح بطولات نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الجاري.

وبدأت المنافسات في فئة جالس ستوك لغاية «1600 سي سي»، والتي تفوق من خلالها الياباني تاكيرو أوهارا بإحرازه للمركز الأول، وحل البريطاني كريس ويلكنسون ثانياً، والكويتي يوسف سعود جمعة ثالثاً، ولكن لايزال الكويتي محمد بو ربيع يحتفظ بصدارة الترتيب العام في هذه الفئة برصيد 223 نقطة، وهو نفسه الذي أحرز المركز الرابع أمس، يليه الياباني أوهارا برصيد 192 نقطة.

وفي ثاني فئات السباق جاءت منصة التتويج أجنبية خالصة مع فوز الفرنسي كامونت لودوفيك بالمركز الأول، والبريطاني كريس ويلكنسون ثانياً، وفوز الأميركي أليكس كيم بالمركز الثالث، ولم تتغير النتيجة أيضاً من خلال الترتيب العام في المنافسة على لقب هذه الفئة، حيث رفع لودوفيك رصيده إلى 219 نقطة محتفظاً بالصدارة، تبعه الفرنسي ستيفن دولياك برصيد 202 نقطة، بعد أن حل رابعاً في سباق الأمس.

أما فئة واقف ناشئين، فقد سجل من خلالها أبطال الإمارات أرقاماً مميزة بحلول الإماراتي هشام بن هندي في المركز الأول، والياباني توشي يوكي ثانياً، والإماراتي منصور راشد في المركز الثالث، ليحافظ هشام بهذه النتيجة على صدارة الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 228 نقطة.

وشهدت أيضاً فئة واقف محدود تفوقاً إماراتياً، بعد أن احتل علي بن هندي المركز الأول، والمر بن حريز ثانياً، وراشد عبدالله العويص ثالثاً، ولايزال الترتيب العام لمصلحة بن حريز، حيث رفع رصيده إلى 233 نقطة، يتبعه بن هندي برصيد 199 نقطة.

وكان المخضرم نادر بن هندي على موعد مع المركز الأول في فئة العمالقة جالس محترفين لغاية 1600 سي سي، وسجل العلامـة الكاملـة في الترتيب العـام، حيث رفـع رصيده إلى 240 نقطـة بحلوله في المركز الأول للمرة الرابعة على التوالي، وتأتي المطاردة خلفه من جهة الفرنسي ليمون سيريلي الذي حل ثانياً أيضاً في سباق الأمس، ورفع رصيده إلى 195 نقطة.

طباعة