العويس: العين يرغب في استهلال قوي للإياب

أكد مدير فريق الكرة بنادي العين، ماجد العويس، رغبتهم في استهلالية قوية للمرحلة الثانية من الدوري، وقال إن الفوز على الشعب في الجولة الاخيرة من الدور الاول يساعد اللاعبين على الظهور المشرف في المباراة المقررة امام الشارقة في مرحلة الاياب.

وتوقع العويس ارتفاع حدة التنافس بين الاندية في مرحلة الاياب من الدوري، وقال ان تضاؤل فارق النقاط بين الفرق على لائحة الترتيب يجعل التنافس على اشده للاقتراب من المراكز الاولى.

واستأنف العين امس تحضيراته لمباراة الشارقة بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الشعب. ويتطلع العين الى البقاء في دائرة المقدمة من الدوري، بعدما تقلص الفارق مع الجزيرة متصدر الترتيب الى نقطتين.

واكد العويس صعوبة المواجهة المقررة امام الشارقة في الدوري، وقال ان العين لا ينظر الى نتائجه الاخيرة في الدوري والكأس، لافتا الى ضرورة متابعة المردود الجيد الذي بدا عليه الزعيم في مواجهة الشعب. واضاف «المؤكد انها مباراة مهمة لفريقنا خارج ملعبنا، ونسعى الى تأكيد جدارتنا بالمنافسة على الصدارة، ونتطلع الى الحصول على النقاط الثلاث للاقتراب اكثر من الصدارة، خصوصا بعد الوضع الراهن لاندية المقدمة، إثر تعادل الجزيرة في مباراته الاخيرة امام عجمان».

وفي الاطار قال العويس ان اللاعب المغربي سفيان العلودي يقترب من العودة الى قائمة العين بعد مرحلة من التأهيل عقب العملية الجراحية التي اجريت له اخيرا، مشيرا الى انه يستعيد حالته البدنية في الفترة الراهنة مع مدرب اللياقة البدنية، تمهيدا لمشاركته في تدريبات الفريق الاول الاسبوع المقبل.

طباعة