24 فريقاً تشارك في «بطولة منصور بن محمد»

منصور بن محمد يدشّن الموقع الرسمي للبطولة. تصوير: ساتيش كومار

عبّر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس نادي الشباب، عن تفاؤله بنجاح بطولة منصور بن محمد لكرة القدم التي تنطلق غدا، وتستمر حتى 15 الجاري بمشاركة 24 فريقا، وتقام على ملاعب نادي ضباط الشرطة. وقال سموه: «أسعدني هذا الاهتمام الإعلامي للمؤتمر الصحافي للبطولة، وهو ما يبشر بالخير بنجاحها إعلامياً، ونتمنى أن يتواكب معه النجاح الجماهيري للبطولة». وأضاف: «تحظى البطولة بدعمنا الكامل، خصوصا وهي تمثل اللعبة الشعبية الأولى في العالم، ونطمح أن تكون المنافسة على مستوى الحدث، وأتمنى التوفيق لكل الفرق المشاركة في البطولة لتقديم مستوى يمتع الجمهور».

ودشن سموه الموقع الالكتروني للبطولة مساء أول من أمس، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر نادي الضباط بحضور اللجنة المنظمة، وجميع الرعاة المشاركين في فعالياتها. وشهد كذلك القرعة العلنية للبطولة التي يشارك فيها 24 فريقا تم تقسيمها إلى ست مجموعات، تلعب بنظام دوري من دور واحد.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 200 ألف درهم يحصل الفائز على اللقب 50 ألف درهم، ويحصل الثاني على 25 ألفا، والثالث على 10 آلاف درهم، وتخصص جوائز شخصية لأفضل لاعب وهداف الدورة وأفضل حارس والفريق المثالي والإداري المثالي. وأسفرت القرعة عن وقوع بلهول لايف كير وشرطة دبي والجالية الفلسطينية والطرق والمواصلات في المجموعة الأولى، وتكساس غروب ومجموعة بلهول و الشارقة الإسلامي وكلوب كوم في المجموعة الثانية، وشباب العين والجالية المصرية ودبي المالي ودبي جونيورز في المجموعة الثالثة، والمحرم للاتصالات والشارقة والجوارح وطيران الإمارات في المجموعة الرابعة، ودوبال وصوت الوصل والجامعة الأميركية والجالية السودانية في المجموعة الخامسة، ومجموعة العماري والنادي الإيراني والجالية المغربية ومجموعة الخليج في المجموعة السادسة.

طباعة