دومينيك: رفضت المجازفة الهجومية حتى لا نخسر أكثر

 قال المدير الفني للمنتخب الوطني دومينيك انه راض عن مستوى الاداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة، لكن في الوقت نفسه اعرب عن اسفه للخسارة التي مني بها المنتخب وبعدم الاستفادة من المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون.

واكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة انه فضل عدم الدفع مبكرا باسماعيل الحمادي لان اللاعب لم يكن جاهزا من الناحية النفسية بسبب الظروف التي مر بها قبل المباراة.

وتابع «فضلت عدم المجازفة بالدفع باللاعب في وقت مبكر من المباراة حتى نحافظ على التشكيل الذي بدأنا به ولا نتعرض لهدف ثان كان سيقضي على آمالنا في التعويض، ورغم ذلك قدم الحمادي اداء جيدا في الدقائق الاخيرة التي شارك فيها وكاد ان يتسبب في ضربة جزاء».

واكد ان باب المنتخب سيظـل مفتوحا أمام لاعبين جدد في المرحلة المقبلــة، وعــبر عن اسفه لخروج عبدالرحيم جمعة مصابا، وقال ان تغيير اللاعب كان امرا اضطرايا.

وحول اعتماد المنتخب على الكرات الطولية بالرغم من تفوق لاعبي اوزبكستان في النواحي البدنية والجسمانية، قال دومينيك انه نوع من خطته اثناء المباراة ولم يحتفظ بطريقة لعب واحدة طوال المباراة.

استعداد متأخر

من جانبه قال المدير الفني للمنتخب الاوزبكستاني قاسيموف انه سعيد بالفوز وبالثلاث نقاط التي حصل عليها، واكد ان فريقه قدم اداء جيدا، خصوصا في الشوط الاول أدى في النهاية لتسجيل هدف الفوز، وكان بامكانه اضافة المزيد لولا الفرص وعدم جاهزية اللاعبين بسبب عدم انطلاق الموسم الرياضي الى الآن.

واشاد بالمنتخب الاماراتي وقال «كنت اعلم جيدا ان الامارات ستؤدي مباراة طيبة بسبب استعدادها بشكل مبكر ومشاركتها في خليجي 19 وخوضها لقاء قوياً امام ماليزيا، ولاحظت ان لاعبي الامارات يتمتعون بمهارة فردية قوية».
طباعة