فهد علي: المنتخب في حالة نموذجية

    فهد علي أكد أن خطة أوزبكستان مختلفة عن مباراة ماليزيا. تصوير: أسامة أبوغانم

    أكد إداري المنتخب الوطني فهد علي، أن المنتخب يمر بظروف نموذجية لعدم وجود إصابات في صفوف الفريق، إضافة الى ان جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة.

    وقال إن «الأبيض جاهز لملاقاة اوزبكستان القوي، والخطة التي سيخوض بها المنتخب هذه المباراة ستكون مختلفة عن نظيرتها التي واجه بها ماليزيا بسبب اختلاف مستوى المنتخبين».

    وحول إمكانية الاستمرار في الدفع بالعناصر الجديدة، قال إن «مشاركة هؤلاء اللاعبين ليست هدفاً في حد ذاتها، لكن نجاحهم وظهورهم في مستوى متميز ساعدهم على المشاركة في التشكيلة الأساسية بعد ان فرضوا انفسهم». وعبر عن سعادته بالمكاسب التي خرج بها المنتخب في مباراة ماليزيا، قائلاً «عودة اسماعيل مطر لتسجيل الأهداف، وتألق احمد خليل ومحمد الشحي ومحمود خميس وحمدان الكمالي وبقية أعضاء الفريق من بين المكاسب التي خرج بها الأبيض من وراء هذه المواجهة».

    وأشار إداري المنتخب الى ان «مباراة اوزبكستان فرصة جيدة امام الفريق لاستثمار الحالة الفنية والمعنوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على ماليزيا بخمسة اهداف نظيفة، وأيضاً فرصة مناسبة في انهاء مشاركات المنتخب في التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا بنتيجة طيبة تسهم في بقاء الفريق على صدارة المجموعة الثالثة». واختتم «المنتخب لديه الكثير من العناصر القادرة على صناعة الفرص وتحقيق أفضلية للأبيض في المباراة بفضل قدراتهم الجيدة في قراءة الملعب».

    طباعة