فوز تحصيلي للوصل والشعب

تغلب فريق الشعب على نظيره الجزيرة 2/1 في المباراة التحصيلية التي اقيمت امس، على ملعبه وسط أجواء ماطرة في الجولة الأخيرة من كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم. وكان الجزيرة قد حجز بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثانية بوصوله الى النقطة 15، فيما ودع الشعب المنافسة  بعد أن رفع رصيده الى خمس نقاط.

وسجل للجزيرة  محترفه راداميس «32»، وللشعب نبيل ابراهيم «46 و89» من ركلة جزاء، وطرد الحكم حارس الجزيرة أحمد مبارك في الدقيقة «86». وقاد المباراة الحكم جمعة المخيني.

بدا الجزيرة الأفضل في المباراة وتمكن من تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب راداميس في الدقيقة 32 من هجمة سريعة، مسدداً كرة على يمين حارس الشعب جمال عبدالله، وزاد الهدف من الإثارة في المباراة، وكاد لاعب الشعب عبدالله عبدالقادر الذي شكل خطورة على مرمى الجزيرة أن يخطف هدف التعادل، وتمكن الشعب بالفعل من ادراك التعادل في الدقيقة 46، عن طريق اللاعب نبيل ابراهيم الذي سجل ايضاً الهدف الثاني في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، وأخرج الحكم البطاقة الحمراء لحارس الجزيرة.

وفي المباراة التي اقيمت على ملعب الخليج ضمن لقاءات المجموعة الثانية ايضاً حقق الوصل فوزاً معنوياً على مضيفه الخليج بهدفين مقابل هدف، رافعاً رصيده ثماني نقاط، وتجمد رصيد الخليج عند خمس نقاط .حيث ودعا الفريقان المنافسة. سجل هدفي الوصل سعيد الكاس، ونال هدف الخليج المحترف عباس مويا.

طباعة