EMTC

براغا: الجزيرة يتطور وفق ما خططنا له

أكد مدرب فريق الجزيرة ابل براغا، أن فريقه يسير وفقا لما خطط له قبل بداية الموسم، حيث كان يدرك جيدا أن المستوى سيكون متصاعدا من مباراة إلى أخرى وصولا للمستوى المطلوب خصوصاً أن هناك لاعبين محليين وأجانب انضموا للفريق بعد مرحلة الإعداد الأولى، واعتبر أن الاستثناء الوحيد كان خسارة الفريق من الأهلي التي لم تكن في الحسبان، ورغم أنها الخسارة الوحيدة إلا أنها كانت مفيدة أيضا.

وقال براغا في رده على سؤال في المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن مباراة فريقه مع الشعب في كأس اتصالات حول اللاعبين غير المرغوب فيهم في الفريق: إنني «راض عن جميع اللاعبين بلا استثناء ولا توجد لدي أية تحفظات تجاه أي لاعب، وسعيد بما يقدمه اللاعبون من مستوى سواء أساسيين أو احتياطيين، ومن جانبي كنت عادلا في توزيع الفرص بينهم والدليل حالة الرضا التي تسود جميع العناصر والمستوى الذي يقدمونه البدلاء، عندما تمنح لهم الفرصة». وأضاف: انه سيواصل العمل بالنهج نفسه، سعيا لتحقيق الأهداف التي حددها من بداية الموسم وهي المنافسة على جميع البطولات وفي مقدمتها بطولة دوري المحترفين وبطولة كأس رئيس الدولة.

واعتبر ان مباراة فريقه اليوم مع الشعب ومباراة الفريق الودية مع المريخ السوداني السبت تأتيان في إطار تحضير الفريق لمباراة الوحدة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة مطلع الشهر المقبل.

وأوضح براغا، انه غير مهتم بنتيجة مباراة الشعب بعد أن ضمن الفريق الوصول إلى قبل نهائي كأس اتصالات بتحقيقه خمس انتصارات متتالية ضمن المجموعة الثانية، ويعتبرها تحصيل حاصل لكنه في الوقت نفسه، سيحاول الاستفادة منها بشكل جيد، من خلال الدفع بتوليفة مختلطة من الأساسيين والبدلاء بعكس المباراة السابقة أمام الخليج والتي اعتمد خلالها على تشكيلة غلب عليها لاعبو الدكة.

وعن الثنائي الغائب في المباراة السابقة البرازيلي بيانو ودياكي، قال «بيانو انتظم في التدريبات بعد عودته من اسبانيا وسيكون ضمن قائمة مباراة الشعب أما بالنسبة لدياكي الذي عاد بعد أن منح راحة حتى يتعافى من آلام الرقبة، فستكون مشاركته مؤكدة في مباراة الجزيرة أمام المريخ».

طباعة