الزفين: تفريغ الرياضيين يرفع عن كاهلنا معاناة كبيرة

عارف الزفين.

أبدى ابطال الرياضات البحرية سعادتهـم لمــبادرة صــاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بمنح الرياضيين اجازات استثنائية براتب كامل خلال المشاركات وفترات الاعداد والتحضير للأحداث والبطولات المختلفة. وقالوا انه «سيرفع عن كاهلهم معاناة كبيرة». وأجمع الرياضيون من منتسبي الرياضات البحرية ان هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الدائم على دعم الحركة الرياضية وتهيئة كل سبل النجاح وتحقيق الاهداف ورفع المعاناة، وتذليل كل العقبات التي افرزتها التجارب الميدانية السابقة.

وقال بطل العالم في مونديال الزوارق السريعة عام 2007 عارف الزفين: «ان القرار من شأنه ان يرفع عن كاهلنا معاناة كبيرة بسبب عدم الحصول على التفرغ الرياضي الذي يعيق كثيرا من طموحنا، ويساعد على إتاحة الفرصة للرياضيين الشباب للحصول على الإنجازات الكبيرة مستقبلا».

واضاف الزفين ان «المكرمة ترفع المعنويات بلا شك وتتيح فرصة الاستعداد الكامل في مناخ متميّز بالهدوء والاستقرار والراحة النفسية، ومن ثم المشاركة في المسابقات والفعاليات بروح المنافسة بعدما حصلنا على التفرغ الذي كنا ننشده ونطالب به دوما».

ومن جانبه ،قال نادر بن هندي، الذي حقق لقب بطولة العالم للزوارق السريعة اخيرا «ان المكرمة الغالية تعد انتصارا لقطاع الشباب والرياضة، حيث من المنتظر ان تستفيد شريحة كبيرة من قطاع الرياضيين من هذا القرار الذي كنا في حاجة اليه، وها هو اليوم يصبح واقعا ملموسا، ما يعطينا الدافع الكبير لتقديم افضل اداء والمحافظة على المكتسبات والنتائج التي حققناها في السابق.

طباعة