عبدالقادر حسن: لا تستهينوا بالكرة الماليزية

عبدالقادر حسن: فوز المنتخب خطوة كبيرة للتأهل. أرشيفية

دعا مشرف المنتخب الوطني لكرة القدم السابق، مدير شؤون الاحتراف في نادي الشباب، عبدالقادر حسن لاعبي المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الى عدم الاستهانة بالمنتخب الماليزي الذي يواجهه الابيض مساء اليوم في العاصمة الماليزية كولالمبور، ضمن مباريات الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم آسيا التي تستضيفها قطر عام .2011

وقال ان «فوز المنتخب في هذه المباراة سيقربه من نيل بطاقة التأهل للدور المقبل قبل مباراته المرتقبة مع نظيره الأوزبكي في الجولة الثانية من التصفيات، عدا كون النصر سيحيي الروح في الجماهير الإماراتية المتعطشة للانتصارات».

وطالب عبدالقادر حسن اللاعبين بضرورة التركيز والاداء القوي والجدية واللعب بروح قتالية عالية، وقال «الفرصة مواتية للعودة بنتيجة إيجابية، والمبارة تعد فرصة للاعبي المنتخب لإعادة الاعتبار وتعويض الجماهير عن الاخفاق الأخير الذي لازمهم خلال «خليجي19» وخروجهم من الدور الاول للبطولة»، داعيا الجهاز الفني للاستفادة من الدورس والعبر التي مرّ بها المنتخب في الفترة الماضية سواء على صعيد مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو كأس الخليج.

ورأى عبدالقادر حسن أن مستوى المنتخب في تطور مستمر وأن المدرب دومينيك يملك أوراقاً عدة من اللاعبين المميزين، للاستفادة منهم في تحقيق نتائج مشرفة. معتبرا أن الفوز على ماليزيا يعد مطلبا مهما للشارع الرياضي الاماراتي.

وعما اذا كان المنتخب الماليزي يعد غامضا بالنسبة لمنتخبنا الوطني اكد ان «منتخبنا يعرف منافسه الماليزي جيدا، بحكم اللقاءات السابقة بينهما في كأس امم آسيا وفي مختلف المناسبات الرياضية الآسيوية وأوراق المنتخبين مكشوفة بعضها لبعض».

وعن الأسلحة التي يمكن أن يستخدمها دومينيك في لقاء اليوم أكد عبدالقادر حسن ان «هذه الأسلحة تتمثل في رغبة اللاعبين في التفوق وتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة نحو الوصول الى المرحلة المقبلة».

طباعة