إغلاق التسجيل لبطولة دبي للتجديف اليوم

من منافسات التجديف المحلية. من المصدر

يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً الذي يقام غداً الجمعة في منطقة الجميرا 4 في اطار انشطة وفعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الحالي 2008 - .2009

وكان مقر النادي قد شهد حركة نشطة في الايام الماضية وذلك لوجود النواخذة والبحارة من اجل التسجيل للمشاركة في الجولة الثانية ومواصلة مشوار البطولة هذا العام.

ويتوقع ان يستقطب الحدث مشاركة قياسية وكبيرة تفوق الجولة الاولى التي جرت في اطار احتفالات النادي باليوم الوطني للدولة حيث تنافس وقتها اكثر من 600 شاب في ثلاثة اشواط مثيرة وجميلة وقد رسموا وقتها لوحة وطنية جميلة بارتدائهم زياً موحداً يحمل علم الدولة.

ووجهت اللجنة المنظمة للسباق المشاركين بضرورة الالتزام التام بالتعليمات والضوابط الخاصة بالسباق خصوصاً المواصفات المطلوب توافرها في القارب وعدم احداث اي تعديلات او تجاوزات قد تساعد الاطقم على تحسين ادائها خلال السباق.

وستبدأ اجراءات السباق منذ الصباح باجراءات التسجيل والفحص الفني المتضمن وزن القارب عند محطة انزال القوارب في منطقة جميرا 4 التي اختيرت لاقامة السباق لملاءمتها وتوافر ظروف النجاح فيها نظراً لانشغال الميناء السياحي باستضافة حدث الجولة الاولى لبطولة الزوارق السريعة (الاكس كات).

طباعة