رحلات برية مجانية لرابطة مشجعي المنتخب

إحدى الحافلات التي تُقل المشجعين. من المصدر

أعلنت «دبي القابضة»، الراعي الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن توفير رحلات برية مجانية لأعضاء رابطة مشجعي المنتخب ممن يرغبون بدعم الابيض في بطولة الخليج التاسعة عشرة في سلطنة عمان.

وفي إطار حملة «اللاعب 12» التي أطلقتها دبي القابضة أخيراً، ستغادر الحافلات إلى سلطنة عمان من دبي وأبوظبي لنقل المشجعين لحضور المباراتين الأخيرتين في الدور الأول مع قطر في الثامن من يناير، والمملكة العربية السعودية في 11 يناير.

وعلاوة على ذلك، سيحصل 12 فائزاً في مسابقة شعرية تبث على إذاعة «إمارات إف إم» من 29 ديسمبر وحتى الخامس من يناير، على تذاكر طيران مجانية إلى مسقط مُقدمة من دبي القابضة. كما تتضمن الجوائز إقامة فندقية لمدة يومين وتذكرة مجانية لحضور إحدى المباراتين في 8 أو 11 يناير.

وقال مدير إدارة التسويق في دبي القابضة خالد الشعفار «تأتي هذه الخطوة جزءاً أساسياً من حملة اللاعب 12 التي تستهدف حث المواطنين الإماراتيين على مساندة المنتخب، والوقوف إلى جانبه خلال سعيه للمحافظة على لقب بطولة الخليج. وقد تم إطلاق هذه المبادرة بعد القيام باستبيانٍ شارك فيه مجموعة من مشجعي المنتخب، وأعربوا فيه جميعاً عن رغبتهم بالوجود مع منتخبهم ومؤازرته خلال البطولة».

وأضاف الشعفار «أننا نعمل على توفير كل ما من شأنه أن يعزز الشعور لدى لاعبي منتخب الإمارات بوجود دعم كبير ومساندة حقيقية من قبل أبناء وطنهم الذي سيمثلون، رمزياً اللاعب الثاني عشر في الملعب».

وستغادر الحافلات المزينة بصور المنتخب وشعار دبي القابضة في يومي 8 و11 يناير من منتجع دبي مارينا الشاطئي على شارع جميرا في دبي، ومن أبو ظبي بالقرب من مارينا مول بجانب سارية العلم الإماراتي الضخمة، وذلك بين الساعة 8:30 - 9:30 صباحاً. وستعيد الحافلات المشجعين إلى دبي وأبوظبي بعد نهاية كل مباراة.

كما سيحصل المشجعون المسافرون في الحافلات على تذكارات مجانية تشمل زياً وطنياً ملصقاً عليه شعار الحملة، وأعلام الإمارات، وأقنعة للاعبي المنتخب، وملصقات للسيارات، إلى جانب أطعمة ومشروبات خفيفة وبطاقات مجانية لحضور المباريات.

أما في ما يتعلق بالمسابقة الشعرية، فسيقوم المتنافسون الراغبون بالحصول على تذكرة طيران إلى مسقط لحضور إحدى مباراتي الإمارات في الدور الأول، بإلقاء قصائد من تأليفهم مخصصة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك على أثير إذاعة إمارات إف إم. وسيتم بث 15 قصيدة يومياً تُختار من بينها قصيدتان فائزتان، حتى يصل عدد الفائزين إلى 12 خلال أيام المسابقة الستة. وتتولى عملية تقويم القصائد لجنة تحكيم من ذوي الخبرة.

طباعة