الأهلي يوضح في بيان موقفه من تركي آل الشيخ

    محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

    أصدر النادي الأهلي المصري بياناً رسمياً أوضح فيه إجراء رئيس النادي محمود الخطيب اتصالاً تلفونياً مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي المستقيل للنادي، وذلك رغم إعلان آل الشيخ استقالته من الرئاسة الشرفية مطلع هذا الشهر، ولم يرد المجلس حتى اليوم.

    وكان تركي آل الشيخ قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استقالته من مجلس إدارة النادي، ولم يعلق النادي الأهلي عليها.

    وقال الأهلي، في بيان عبر موقعه الرسمي: "تواصل محمود الخطيب، رئيس النادي، مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية الشقيقة والرئيس الشرفي للنادي، للاطمئنان على صحته في ظل الأوضاع الحالية، خصوصاً أنه يقضي فترة النقاهة بعد الجراحات التي أجراها أخيراً، وأبعدته عن أعماله ومحبيه، وتمنى الخطيب لآل الشيخ موفور الصحة والعافية، ومن المنتظر أن يكون هناك لقاء قريباً بين الخطيب وآل الشيخ، بعد زوال الظروف الراهنة على خير، لبحث بعض الملفات".

    وكان محمود الخطيب قد رفض طلب آل الشيخ بتوفير طائرة خاصة للأهلي ولمجموعة من جماهيره في رحلة إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراته ضد فريق صن داونز، وذلك في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

     

    طباعة