محمد صلاح يدافع عن نفسه .. "الكل أصبح يعرفني"

أكد لاعب ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، في حوار مع موقع "سكاي سبورتس"، أن المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، قوية ومشتعلة، وقال مهاجم ليفربول الإنجليزي إن موسم 2018-2019 أصعب مقارنة مع السنة الماضية، قائلا "على ما يبدو هذا الموسم أصعب لأن الجميع بات يعرف محمد صلاح"، مضيفا "يحاول أكثر من لاعب الضغط علي بقوة حين تكون الكرة معي".

وتابع "لكن أعتقد أن هناك سوء فهم بالنسبة لعدد من الأشخاص، الذين يحكمون عليك لسبب واحد (عدد الأهداف التي أسجلها)، في الحقيقة، لا أهتم كثيرا لأنه في نهاية المطاف أنا أحاول مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، حاليا لا أزال هداف الدوري الإنجليزي وأنا سعيد بذلك".

واتفق مع حديث محمد صلاح، مدربه الألماني يورجن كلوب، حيث دافع عن اللاعب عقب التعادل مع مانشستر يونايتد،
وقال خلال المؤتمر الصحافي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد "لا أجلس هنا عقب الانتصار في أي مباراة، لأقول إنني أفضل، أنا أعرف لاعبينا بشكل جيد جدا، هم يرغبون في تقديم 100% من قدراتهم دائما، محمد صلاح يعلم بأنه يقدر على اللعب بشكل أفضل مما أظهره اليوم أمام مانشستر يونايتد".

وتابع كلوب: "منذ أسبوعين، كان مذهلا أمام بورنموث، وأمام بايرن كان يلعب ضد دافيد ألابا وهو لاعب من طراز عالمي بكل تأكيد، المدافعون ليسوا عميان وأمس اللاعب لوك شاو وليندلوف قاما بعمل جيد وواضح مع محمد صلاح، أنا هنا للحديث عن المباراة ولكن لست مهتما الآن بالحديث عن مانشستر يونايتد".

أوضح "أنا أُفكر الآن فيما ينتظرنا يوم الأربعاء – واتفورد – هذا هو الأهم وكنا نرغب في الانتصار ضد يونايتد وسط كل ما يُقال حولنا عن اللحظات الرائعة التي يعيشها مانشستر يونايتد".

 

طباعة