<![CDATA[]]>
<

أكدوا أن كل الإمارات تدعم الأخضر

رياضيون: نثق بظهور المنتخب السعودي بقوة في مونديال روسيا

صورة

قال رياضيون، ونجوم سابقون للمنتخب الإماراتي، إنهم يثقون بقدرة المنتخب السعودي على تحقيق نتائج جيدة في مونديال روسيا، وأن مشجعي الإمارات يقفون بكل قوة خلف «الأخضر» في الكأس العالمية التي تنطلق 14 الجاري، بمباراة الافتتاح التي سيكون المنتخب السعودي طرفاً فيها مع صاحب الأرض والجمهور، المنتخب الروسي، ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك المنتخب المصري، والأوروغوياني.

14

الجاري موعد افتتاح

مونديال روسيا،

الذي يجمع المنتخب

السعودي مع صاحب

الأرض والجمهور

المنتخب الروسي.

وطالبوا في حديث لـ«الإمارات اليوم» لاعبي المنتخب السعودي بأن يعطوا كل ما عندهم في المستطيل الأخضر، وإثبات جدارتهم، وإظهار إمكاناتهم الفنية العالية، وتسويق أنفسهم كروياً في أهم وأكبر حدث كروي على مستوى العالم.

وقالوا إن الكل في الإمارات، سواء رياضيين أو غيرهم، سيدعمون المنتخب السعودي معنوياً في المونديال، بجانب دعم المنتخبات العربية المشاركة في العرس الكروي العالمي، وهي مصر والمغرب وتونس.

وقال الدولي السابق والمستشار القانوني سالم حديد: «الكل في الإمارات سيساند الأخضر معنوياً، ويدعو له بالتوفيق في مشواره المرتقب»، مؤكداً أن الدعم المعنوي، ولو كان على بعد، إلا أنه سينعكس بصورة إيجابية على معنويات اللاعبين، ويحفزهم على الظهور القوي والمشرف، وتقديم كل ما عندهم في المستطيل الأخضر، وإثبات جدارة الكرة العربية بالوجود القوي مع الكبار.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي يملك عناصر مميزة من اللاعبين، وقادر على التألق في المونديال.

وأضاف «مونديال روسيا فرصة كبيرة للمنتخبات العربية، سواء كان المنتخب السعودي أو المصري أو المغربي، أو التونسي، لتأكيد أن الكرة العربية بخير، وأنها تقدم مستويات فنية متطورة، وقادرة على التمثيل المشرف».

بدوره، أكد مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد الكرة، الحارس الدولي السابق عبدالقادر حسن، وقوف الكل في الإمارات ودعمه معنوياً للمنتخب السعودي.

واعتبر أن المنتخب السعودي يملك إمكانات فنية عالية، وأنه يأمل أن يعطي كل لاعب بالمنتخب السعودي كل ما عنده في هذا المحفل العالمي الكبير، حتى يظهر إمكاناته الفنية، ويثبت جدارته بقوة.

وقال «أتمنى التوفيق للمنتخب السعودي، وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة، خصوصاً أنه يملك إمكانات كبيرة، وحظوظه قائمة في المنافسة».

وشدد على أن البداية لن تكون سهلة للمنتخب السعودي، كونها أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض والجمهور، مشيراً إلى أن كل المنتخبات ستكون حذرة في البداية، تحسباً للمفاجآت التي ستكون واردة في أكبر بطولة عالمية.

من جهته، أكد الدولي السابق والمحلل الرياضي، إسماعيل راشد، دعم الجميع ووقوفهم مع المنتخب السعودي، لافتاً إلى أنه يتمنى مشاركة قوية للمنتخب السعودي في الظهور الخامس له في المونديال، بعدما سبق له الوجود في أربع مرات في كأس العالم. وقال: «المنتخب السعودي عاد إلى المونديال من الباب الكبير، ونأمل أن يظهر بصورة مشرفة في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور».

وأضاف «نتمنى أن يخرج المنتخب السعودي من البطولة بأعلى معدل من النتائج الإيجابية، وفي تقديري أن الدعم المعنوي مهم جداً للمنتخب السعودي من الجميع، وكذلك من وسائل الإعلام المختلفة».