قائد الملكي يتمنى الشفاء السريع للنجم المصري

مدرب ليفربول غاضب.. وراموس لصلاح: المستقبل بانتظارك

صورة

أبدى مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب استياءه إزاء التدخل العنيف الذي تعرض له النجم المصري محمد صلاح من مدافع وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، وتسبب في خروجه مصاباً بعد نحو 30 دقيقة من بداية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، التي أقيمت أول من أمس في العاصمة الأوكرانية كييف.

كلوب.. «المدرب المنحوس»

خسر مدرب ليفربول يورغن كلوب المباراة النهائية السادسة على التوالي في مسيرته، حتى بات من أبرز من يوصفون بـ«المدرب المنحوس»، خصوصاً أن هذه المسألة أثيرت قبل المباراة، وكان قد تمنى أن ينجح في تجاوز هذه العقدة المستمرة معه منذ فترة طويلة.

وفاز كلوب أولاً مع دورتموند في نهائي كأس ألمانيا 2012، ثم خسر نهائي الأبطال 2013 أمام البايرن، ونهائي كأس ألمانيا 2014 أمام الفريق ذاته، إضافة إلى نهائي كأس ألمانيا 2015 أمام فولفسبورغ.

وبعد تدريب ليفربول خسر نهائي الرابطة الإنجليزية 2016 أمام سيتي، ونهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، قبل أن ينهزم أمام الريال.


كلوب وصف ما حصل من راموس ضد صلاح بالمصارعة.

وبعد تألقه المعهود منذ بداية المباراة، تعرض صلاح لتدخل عنيف من قبل راموس، وحاول مواصلة اللعب بعدها لكنه سقط متأثراً بآلام الإصابة في الكتف، وخرج من الملعب باكياً، ليتأثر أداء ليفربول سلباً بشكل واضح، قبل أن تنتهي المباراة بهزيمة الفريق الإنجليزي 1-3. وتمنى راموس، الشفاء سريعاً للنجم المصري، وقال له «المستقبل بانتظارك».

وقال كلوب في حديثه الصحافي بشأن خروج صلاح «كانت لحظة فارقة في المباراة، لقد كان صراعاً عنيفاً، يشبه المصارعة شيئاً ما. إنها إصابة قوية وصدمة لاعبينا كانت واضحة».

من ناحية أخرى، دافع كلوب عن حارسه الألماني لوريس كاريوس، الذي تسبب بشكل كبير في الهزيمة. وقال كلوب «إنه ليس هناك داعٍ للحديث كثيراً بشأن كاريوس الذي ارتكب خطأين فادحين تسببا في هدف تقدم الريال عن طريق كريم بنزيمة، وكذلك الهدف الثالث الذي أحرزه غاريث بيل».

وأضاف: «أشعر بالأسف له، لقد ظهر بشكل رائع طوال الموسم، الأخطاء كانت واضحة. هو يعرف ذلك، وعليه التعامل مع الأمر، وكذلك نحن». وتابع المدرب الألماني «لا يفترض بنا التحدث كثيراً بهذا الشأن. لم يكن يومه بالطبع». وبدا التأثر واضحا على الحارس الألماني بعد المباراة.

وقال راموس في تغريدته: «كرة القدم تظهر لك الجانب الجيد والسيء في الحياة. والحقيقة أننا جميعا شركاء، وتمنياتي بالشفاء العاجل لمحمد صلاح، واقول له المستقبل بانتظارك». وتابع راموس في تغريدته « لكن رغم كل ذلك، نبقى زملاء».

تويتر