ماذا يفعل محمد صلاح لمنافسة كريستيانو رونالدو

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن ما يحتاجه النجم المصري محمد صلاح لاعب "الريدز" لمنافسة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن "على صلاح الاستمرار في تحقيق مسيرة رائعة لمواسم إضافية حتى يتمكن من منافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل التألق لصلاح مع "الريدز" لهذا الموسم ً سواء على الصعيد الدوري الإنجليزي أو على الصعيد الأوربي، بجانب تتويج صلاح في موسمه الحالي بجوائز هامة، بدءاً من جائزتي أفضل لاعب في إنجلترا، وجائزة الكتاب الانجليز، وانتصهاً بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً، التي كان لها مجتمعة في أن يصبح النجم المصري أفضل لاعب عربي وإفريقي يحقق هذه الإنجازات والجوائز".

وأوضح كلوب: "قدم صلاح موسماً رائعاً مع ليفربول، لكن على الجانب الأخر تضم مسيرة رونالدو 15 موسم كروياً عظيماً، وكل من رونالدو وميسي يستحقان المنافسة على الكرة الذهبية".

وأضاف "تمكن صلاح من تسجيل 44 هدفاً مع ليفربول في 51 مباراة في جميع المسابقات المحلية أو الأوربية، وهو سجلاً رائع في موسم واحد، وعليه مواصلة التألق والنجاح على صعيد مسيرته المهنية".

والجدير ذكره أنه يتجدد لقاء النجمين المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو مساء السبت المقبل حين يلتقيان في مواجهة من العيار الثقيل تجمع ليفربول أمام الريال مدريد على لقب بطل موسم دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنه سبق لصلاح ورونالدو الالتقاء مارس الماضي في المباراة الودية الإعدادية لمونديال روسيا التي جمعت المنتخبين المصري والبرتغالي، حين سجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 56، قبل أن ينقذ رونالدو منتخب بلاده بتسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع، جاء أولها في الدقيقة 92، وثانيها في الدقيقة 94.

تويتر