قرار غريب لمحمود الخطيب في أول تواجد له بالأهلي

شهد الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري العديد من القرارات الهامة التي اتخذها محمود الخطيب في أول ظهور رسمي له عقب فوزه في الانتخابات، وكان أول القرارات الغريبة على الأندية هو تجميع هواتف كل أعضاء مجلس الإدارة منعا لأي تكهنات بوجود "تسريبات" لاجتماعات المجلس، في خطوة غريبة من رئيس المجلس لحفظ سرية القرارات.

وعقب انتهاء الاجتماع قرأ المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي عدلي القيعي، قرارات مجلس الإدارة، وكان بدايتها طبقاً لما جاء في موقع "الأهرام الرياضي" المصري، هو تفويض رئيس مجلس إدارة الأهلي في إدارة شؤون كرة القدم وتشكيل اللجان واتخاذ القرارات العاجلة، واعتماد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي هو عدلي القيعي، كما تم تشكيل اللجنة القانونية برئاسة محمود فهمي وعضوية المدير التنفيذي لدراسة الأوضاع في كل القضايا مع الإدارة القانونية.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة للعضوية برئاسة إبراهيم الكفراوي لعمل مقابلات مع الأعضاء الجدد لأنه  سيتم رفع قيمة العضوية إلى 350 ألف جنيه بداية يناير 2018، إضافة إلى تعيين مدير جديد للإدارة الهندسية وهو سامح كامل للوقوف على كافة العمليات الإنشائية.

كما تم قبول استقالة المستشار الإعلامي ياسر أيوب وتوجيه الشكر له، وقبول استقالة نائب مدير الإعلام في مدينة نصر صلاح يحيى وقبول استقالة المحامي ياسر فتحي وتشكيل لجنة برئاسة حلمي عبد الرازق لدراسة قضايا النادي الخارجية، وصرف شهر مكافأة لكل العاملين بحد أقصى 15 ألف جنيه.

كما اختتمت القرارات بتشكيل المكتب التنفيذي للنادي برئاسة العامري فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلي وخالد مرتجي ورانيا علواني وهي مرة الأولى التي يتواجد فيها سيدة في المكتب التنفيذي للأهلي، إضافة إلى مهند مجدي.

 

تويتر