«ماركا»: ريال مدريد لم يتقدم بعرض رسمي إلى موناكو حتى الآن

صفقة مبابي يعيقها «بي بي سي».. وليس المال

مبابي سجل 26 هدفاً في 44 مباراة مع موناكو. أ.ف.ب

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي إلى موناكو لضم المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي (18 عاماً)، مشيرة إلى أن المفاوضات لن تعيقها الأموال بقدر تخوف اللاعب من عدم الحصول على دقائق لعب كافية، خصوصاً إذا قرر النادي الاحتفاظ بنجومه الثلاثة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل «بي بي سي».

142.5

مليون يورو عرضها أرسنال للحصول على خدمات النجم الفرنسي مبابي

وقالت الصحيفة إن «أندية مانشستر يونايتد، وليفربول، ومانشستر سيتي، وأرسنال، الإنجليزية، وباريس سان جيرمان الفرنسي، أبدت اهتمامها بالمهاجم الشاب، وسط أنباء عن تقديم أرسنال عرضاً بقيمة 142.5 مليون يورو لضم اللاعب».

وأضافت: «ريال مدريد لم يتحدث مع النادي الفرنسي، لكنه توصَّل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب بتقديم عقد له لمدة ستة مواسم، سيصبح من خلاله من أعلى اللاعبين راتباً في النادي».

وأشارت إلى أن «النادي وعده بالبدء في المحادثات مع سان جيرمان، بعد بيع الثنائي الإسباني ألفارو موراتا، والكولومبي خاميس رودريغيز».

وأوضحت الصحيفة أن «ما يؤخِّر انضمام مبابي للريال لا يتعلق بالأموال، لكن تخوف اللاعب من الجلوس على مقاعد البدلاء، وعدم الحصول على دقائق كافية للعب»، وتابعت «أزمة مشاركة اللاعب تتعلق بوجود الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والويلزي غاريث بيل».

وواصلت «ريال مدريد لم يحدد بعد موقفه من رحيل أحد أضلاع المثلث «بي بي سي».

وأشارت إلى أن الإدارة ترغب في بديل قوي للثلاثي، خصوصاً مع اقتراب وصول كريستيانو رونالدو لعامه الـ33، وبنزيمة لعامه الـ30، في الوقت الذي يعاني بيل (28 عاماً) كثرة الإصابات التي أثَّرت في مستواه.

وكان مبابي سجل 26 هدفاً في 44 مباراة مع موناكو، وقادهم لحصد لقب الدوري الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عاماً.

تويتر