تشو: مواجهة اليابان الأكثر إثارة في البطولة

المدرب الكوري الجنوبي تشو كوانغ.

أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية تشو كوانغ راي، أن المواجهة مع اليابان ستكون الأكثر إثارة في البطولة. وقال تشو «منتخب اليابان يعتبر من أقوى المنتخبات الآسيوية، وهو قدم مثل فريقنا مستوى ممتازاً خلال البطولة».

وتابع «لاعبونا سيكونون أكثر تعباً بالمقارنة مع المنتخب الياباني، إذ ارتاحوا يوماً واحداً أكثر منا، كما أننا لعبنا مباراة قوية وخضنا شوطين إضافيين أمام إيران، المهم أن يركز اللاعبون على خوض المباراة باستمتاع ودون توتر».

وتابع «البعض يعتبر أننا نتشابه كثيراً مع منتخب اليابان، وبالفعل هنالك الكثير من القواسم المشتركة، إذ نلعب بالطريقة ذاتها، ونحاول السيطرة أكثر على الكرة، وفي الهجوم نبني الهجمات بصورة متقاربة، وبالتالي فإن المباراة ستكون مثيرة للجماهير، وفي ما يتعلق بنقاط الاختلاف، فإنها ستظهر لكم خلال المباراة».

وفي المقابل، قال كوو جا-تشيول مهاجم كوريا ومتصدر هدافي البطولة بالتساوي مع البحريني إسماعيل عبداللطيف «لا أشعر بأي ضغوط، ولا أخاف من مواجهة المنتخب الياباني، وأعتقد أنني سأقوم بعمل جيد خلال هذه المقابلة، وسأقدم كل ما بوسعي، وإذا لعبنا بالطريقة التي نريد فإنه لن يكون هناك أي مشكلات في النتيجة».

وأضاف «لا أريد التركيز كثيراً على خلفية المواجهات السابقة في الديربي بين اليابان وكوريا الجنوبية، فهذه مجرد مباراة يجب أن نحقق المطلوب خلالها، ويجب أن نحاول المحافظة على التركيز، واللعب بطريقتنا المعتادة».

طباعة