الصحف العراقية تهلل لأسود الرافدين

مشجعة عراقية راقبت اللقاء عن كثب.

طارت الصحف العراقية الصادرة أمس فرحاً بالنقاط الثلاث التي أحرزها أسود الرافدين، بعد الفوز الثمين على الأبيض الإماراتي بهدف نظيف أحرزه المدافع وليد عباس خطأ في مرماه، ليحيي «حامل اللقب» آماله في الصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمم آسيا بكرة القدم المقامة حالياً في الدوحة.

وعنونت صحيفة «الرافدين» صدر صفحاتها «مبروك للعراق الكبير»، مضيفة أن «هدف الثواني الأخيرة يمنح العراق فوزاً ثميناً على الامارات في كأس آسيا، بعدما سجل المدافع وليد عباس الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة مثيرة عقّدت مهمة الإماراتيين في بلوغ الدور الثاني».

وكتبت «الطيف» تحت عنوان «الأسود يحققون الأهم بفوز في الوقت بدل الضائع» إن «المدافع الإماراتي وليد عباس أهدى منتخب العراق حامل اللقب فوزاً أعاد إليه الأمل في تعويض خسارته الأولى أمام إيران»، وأشادت الصحيفة بمستوى لاعبي المنتخبين والعرض الهجومي الشرس من كليهما، خصوصاً من الجانب العراقي.

وعنونت «المشرق» صدر صفحاتها «بالنيران الصديقة.. منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الاماراتي ويحيي آماله في بلوغ ربع نهائي أمم آسيا»، فيما عنونت «الصباح» صفحاتها الرياضية «منتخبنا الكروي يحقق فوزاً مستحقاً على الامارات بهدف».

طباعة