تسجيل 327 إصابة جديدة بـ"كورونا" في المملكة

السعودية: نقترب تدريجياً من العودة إلى الحياة الطبيعية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، أن المملكة تقترب بشكل تدريجي من العودة إلى الحياة الطبيعية.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، خلال إحاطة إعلامية، مؤكداً اقتراب البلاد من العودة إلى الحياة الطبيعية مع أهمية مواصلة الإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، مؤكداً اقتراب البلاد من العودة إلى الحياة الطبيعية مع أهمية مواصلة الإجراءات الاحترازية.

وأضاف خلال الإيجاز الصحفي الدوري، اليوم: "نتابع منحنى الإصابات بكثير من اليقظة، وسنكون بالاتجاه الإيجابي من خلال استمرار تقيدنا والتزامنا بالإجراءات الوقائية".

وأعلن أنه "تم إعطاء أكثر من نصف مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا للسكان، والخطة في توسع، وتواصل تسارعها".

وكشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن تسجيل 327 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19»، فيما تم رصد تعافي 371 حالة إضافية، ووفاة 5 حالات.

ووفقا لإحصاء «الصحة السعودية»، بلغ إجمالي حالات الإصابة منذ ظهور أول حالة في المملكة 374.029 حالة، من بينها 2562 حالة نشطة معظمها مستقرة ووضعها الصحي مطمئن، منها 493 حالة حرجة تتلقى الرعاية في العنايات المركزة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 365.017 حالة، وبلغ إجمالي الوفيات 6450 حالة وفاة، وبذلك تبلغ نسبة التعافي من كورونا في المملكة 97.59%، ونسبة الحالات النشطة 0.68%، ونسبة الوفيات 0.17%.

طباعة