بالفيديو.. مطرب سوداني لجمهوره «يا تغنوا انتو يا أغني أنا»

أثار فنان السودان الأول محمد الأمين، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن توقف عن الغناء فجأة أثناء بث مباشر لحفل جماهيري كبير، على خشبة مسرح نادي الضباط بالعاصمة السودانية الخرطوم مساء الجمعة.

وحقق الحفل الذي أحياه المطرب الشهير الذي يتمتع بجماهيرية كبرى في السودان، والذي تم نقله بتقنية البث المباشر على «فيس بوك» متابعة واسعة، فيما تداول مرتادو التواصل بصورة كثيفة بحسب صحيفة «كوش نيوز» مقطع فيديو من حفل الفنان محمد الأمين، عندما قطع أداء الأغنية «ذاد الشجون» التي يغنيها، وقال لجمهوره بحدة «يا تغنوا انتو يا أغني أنا»، وذلك لأن معجبي «ود الأمين» كما يحلو لمحبيه، يرددون معه الأغنية التي يحفظونها عن ظهر قلب.

وتباينت الآراء حول الموقف الذي حدث، فمنهم من عاتب الفنان، معتبراً انه تجاوز حدود الذوق مع جمهوره، وأنه من الطبيعي أن يردد المستمع مع مطربه المفضل، كجزء من عملية التذوق والاستمتاع التي تحدث من خلال تفاعل الجمهور مع أداء الفنان للأغنية، في حين قال البعض الآخر إنهم جاؤوا ليستمتعوا باستماع هادئ دون تشويش من قبل الحاضرين.

يشار إلى أن تقنية البث المباشر للفيديو وجدت تفاعلاً من جماهير «السوشيال ميديا» في السودان لنقل الأحداث المتنوعة، وتعاقد معجبو الفنان محمد الأمين مع «كوش نيوز» لنقل الحفل على صفحة خاصة بمحمد الأمين في «فيس بوك».

تويتر