بالصور.. لعنة السقوط تطارد هيلاري كلينتون في الهند

صورة

تعرَّضت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، هيلاري كلينتون، لموقف محرج خلال زيارتها للهند، إذ انزلقت قدمها مرتين أثناء نزولها سلم قصر جاهاج ماها.

وظهرت كلينتون في بداية الفيديو الذي رصدته الكاميرا، ونشره موقع «ذا أميركان ميرور»، وهي تنزل الدرج، ممسكة بأحد مرافقيها، إلا أنها تعثرت وفقدت توازنها لكنها لم تسقط.

وما أن تعرضت لتلك العثرة، حتى اقترب شخص آخر وأمسك بذراعها الأخرى، لتتابع نزول الدرج برفقة الرجلين، ورغم حرصها الشديد، فإن كلينتون تعثرت للمرة الثانية وكادت أن تسقط.

ولم تمر ثوانٍ على الحادثة، حتى قرَّرت المرشحة السابقة للانتخابات الأميركية، خلع حذائها والنزول حافية على السلم لكي تتمكن من المشي دون أي مفاجآت غير سارة.

وكانت هيلاري وصلت إلى مدينة إندور الهندية، الأحد في زيارة خاصة، وزارت هيلاري كلينتون مدينة ماندو، وهي مدينة قديمة تقع بالقرب من إندور، وهي موطن لآثار تاريخية، تشمل مساجد من القرن الرابع عشر ومعابد.

وشملت الجولة السياحية لهيلاري مدنا عدة ومزارات أثرية هندية، حيث توجهت إلى نصب هيندولا محل، وهو جزء من مجمع القصر الملكي المهجور، فى مدينة ماندو القديمة، فى ولاية ماديا براديش الهندية.

وظهرت الوزيرة السابقة، مبتهجة في ملابسها ذات الألوان الزاهية، كما التقطت الصور التذكارية أمام الأماكن الأثرية التي زارتها، مرتدية قبعة ونظارة شمسية، فيما استكملت المرشحة السابقة للرئاسة الأميركية، زيارتها الشخصية إلى الهند، أمس، ووصلت إلى مطار جودبور، في ولاية راجاستان، بغرب الهند، وسط حراسة أمنية، لتواصل جولاتها في المناطق التراثية والأثرية في المدينة الهندية.