«الهلال» تقدّم مساعدات غذائية إلى أهالي «يبعث» في حضرموت - الإمارات اليوم

«الهلال» تقدّم مساعدات غذائية إلى أهالي «يبعث» في حضرموت

صورة

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في محافظة حضرموت اليمنية، المزيد من المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة في المديريات والمناطق والقرى النائية بالمحافظة، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن، تزامناً مع عام زايد للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

واستفاد من المساعدات 3500 مواطن يمني من الأسر المحتاجة بمديرية يبعث - إحدى مديريات محافظة حضرموت التي يعاني سكانها أوضاعاً صعبة. وارتسمت البسمة على وجوه الأسر وأعربوا عن سعادتهم بهذه المساعدات الغذائية التي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة.

ووصف المستفيدون من المساعدات لحظة استلام سلتهم الغذائية بـ«العيد»، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب، متوجهين بالشكر الجزيل لدولة الإمارات -حكومة وشعباً- على وقوفها إلى جانبهم وتقديم الدعم لهم. من جانبهم، ثمن المسؤولون بالمديرية جهود الهلال الأحمر الإماراتي المتميزة في إيصال المساعدة إلى الأسر المعوزة والمحتاجة في المحافظة وفي مختلف المحافظات، معربين عن اعتزازهم الكبير بالمواقف الأخوية الصادقة لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني.

طباعة