سوالف رياضية

الهلال وسط أهله

عبدالله الكعبي

تستقبل العاصمة أبوظبي، اليوم، واحدة من أهم مباريات دوري أبطال آسيا، التي ستجمع الهلال السعودي مع بيروزي الإيراني، ونأمل أن يكون الانتصار حليف الهلال، الذي سيحظى بمساندة كبيرة من الجماهير الإماراتية، وكان قراراً صائباً من مسؤولي الهلال اختيار استاد محمد بن زايد في أبوظبي لاستضافة المباراة، لأن الهلال يدرك جيداً أنه سيلعب وسط أهله ومحبيه، ومن الطبيعي حضور جماهير الإمارات، حيث تساند وتقف مع ممثل العرب والخليج، الزعيم الهلالي.

• منذ سنوات طويلة لم يفارق الهلال دوري أبطال آسيا، ونأمل أن يكون الرقم الصعب في البطولة هذا العام.

يدخل الهلال مباراة اليوم، ومعنوياته عالية، بعد تصدره الدوري السعودي، صحيح أن مستوى الفريق ليس ثابتاً، لكن المهم هو الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة، الهلال بقيادة رامون دياز، قادر على إسعاد العرب هذا اليوم، وهو منذ سنوات طويلة لم يفارق دوري أبطال آسيا، وهو دائم الإبداع، ونأمل أن يكون الرقم الصعب في البطولة هذا العام، وهي فرصة ذهبية للهلال لحصد البطولة، بعد سنوات طويلة عجاف على المستوى الآسيوي، والكل يتذكر الظلم الذي تعرّض له الزعيم في المباراة المشهورة أمام سيدني الأسترالي.

عمل كبير وجبار من رابطة فريق الهلال في الإمارات، وهذا ليس بالغريب، لأن من واجبنا الوقوف مع الشقيق الهلال، الذي سيمثل الكرة العربية والخليجية في هذه المباراة المهمة.

الفريق الإيراني يعاني غيابات مهمة ومؤثرة، وهي من مصلحة الهلال، صحيح أن الزعيم سيفتقد جهود نواف العابد، لكن البركة في الموجودين، وهذه ميزة الهلال، إذ لا يتأثر بالغيابات، والمحزن بالنسبة لي استبعاد اللاعب محمد الشهلوب، وهو قرار فني من دياز، وكنت أتمنى وجوده معنوياً على الأقل.

على روابط الأندية الإماراتية الحضور اليوم، ومساندة الهلال، وهي دعوة عامة للجميع للوجود في المدرجات، وهذا متوقع، لأن هناك حملة بدأت من أسبوع تدعو الجميع للوجود والمساندة والحضور مبكراً، وبحضورنا جميعاً سيأتي الفوز بإذن الله.

مطلوب التشجيع المثالي والمتواصل، وعلينا أن نقول للهلال وبصوت واحد «عزك عزنا»، ويا رب، لا يذهب تعبنا هدراً اليوم، لأن الفوز اليوم مهم، ويمثل خطوة مهمة نحو استكمال مشوار البطولة القارية بنجاح، والوصول إلى المباراة النهائية، والفوز باللقب الآسيوي الكبير.

تويتر