سوالف رياضية

دعواتكم

عبدالله الكعبي

- دعواتكم لممثلَي الوطن اليوم بالفوز والصعود إلى الدور المقبل، حيث سيتواجه أهلينا مع الأهلي السعودي في دبي، وكذلك يحل بيروزي ضيفاًَ على العين في ملعب هزاع بن زايد، الأهلي قدم مستوى طيباً في الجوهرة حيث تعادل مع الراقي، وهي فرصة ذهبية للفرسان اليوم، وبالمقابل خسارة الزعيم العيناوي ليست نهاية المطاف، بل هو أمام فرصة كذلك اليوم في العين، صحيح جاءت الخسارة في إيران، لكن العين، بإذن الله، قادر اليوم على إسعاد جماهيره.

تتحد الألوان والشعارات اليوم خلف ممثلَي الوطن وعلى الكل الحضور والمساندة، لأن الأهلي والعين خير سفيرين لنا.

• تتحد الألوان والشعارات اليوم خلف ممثلَي الوطن، وعلى الكل الحضور والمساندة.

- هذا هو الأهلي بقيادة كوزمين، صحيح أن الفريق لم يحصد الدوري على المستوى المحلي، لكنه يقدم مستوى طيباً على الصعيد الآسيوي، والكل يعلم أن الأهلي مرّ بظروف صعبة منذ بداية الموسم، سواء على الصعيد الإداري أو حتى الفني، وكثرة الإصابات التي أدت إلى تراجع الفريق بشكل كبير، وكما يقال «عين ما صلت على النبي».

- أي فريق يمر بأزمة، سواء مالية أو إصابات، وهذا شيء متعارف في كرة القدم، لكن الناجح الذي بإمكانه العودة سريعاً إلى الواجهة والمنافسة والتغلب على الكثير من الصعوبات أو العراقيل.

- ما يحزننا بصراحة خروج البرازيلي ريبيرو والعودة إلى الدوري البرازيلي، وبصراحة ريبيرو من أفضل اللاعبين الأجانب وخروجه خسارة لدوري الإمارات بشكل عام.

- مواجهة العين ليست سهلة، وعلى السيد زوران، مدرب العين، التعامل مع المباراة بالشكل الصحيح وعدم المغامرة بدخول لاعبين غير جاهزين، العين يدخل مضغوطاً اليوم، عكس بيروزي الفائز بالإياب يدخل بحذر وأريحية، وهذه هي كرة القدم فيها الندية والحذر والانضباط، وكيف تتعامل مع مجريات المباراة، وهذه الأمور يدركها المدربون الكبار الذين يتعاملون بشكل مميز مع المباريات الكبيرة والحساسة، التي دائماً ما تكون فيها خروج المغلوب.

- عودتنا جماهير العين على الحضور والمساندة، وعليها اليوم عامل كبير بالحضور والتشجيع، وهذا ليس مقتصراً على جماهير العين فقط بل جماهير الإمارات بشكل عام، الأجواء جميلة في رمضان وسهرة رائعة وإن شاء الله يكون الفوز حليف العيناوية والأهلاوية بإذن الله.

------

- السيد باوزا مدرب منتخبنا اختار 30 لاعباً، وهو بالأساس لم يرهم، سواء كانوا أساسين أو احتياطيين في أنديتهم، والسؤال الذي يفرض نفسه من الذي اختار اللاعبين المدرب أم اتحاد الكرة؟

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه . 

تويتر