انتحار عروسين في شهر العسل بمصر

أقدم عروسان على الانتحار، بعد أقل من شهر على زفافهما في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، كما ذكرت صحيفة "الوطن"، عبر موقعها الإلكتروني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة المباحث الجنائية في الجيزة تلقت بلاغاً بمصرع عروس بقفزها من الدور الرابع، بمحل سكنها بالهرم.

وأوضحت التحريات أنهما متزوجان عرفياً بعلم الأهل، نظرا لأنهما لم يصلا إلى السن القانونية للزواج، إذ يبلغ سن العريس 17 عاماً، بينما العروس لم تتجاوز 16 عاماً، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت خلال فترة شهر العسل.

وبدأت كواليس الواقعة، بنشوب مشاجرة بين الزوجة ووالدة زوجها، تطورت إلى تشابك بالأيدي، ما دفع العروس إلى دخول المطبخ، واستلت سكيناً للدفاع عن نفسها، لكنها مع الشد والجذب أصابت حماتها بجروح فى الرأس.

وفزعت العروس عندما رأت الدماء تسيل من رأس حماتها، فقررت القفز من شرفة الشقة بالطابق الرابع، لتسقط على الأرض جثة هامدة، وبمجرد أن شاهد الزوج جثتها في الشارع لحقها بالقفز من الشرفة نفسها، مردداً: "مش هعيش من بعدك، هموت معاكي"، ليسقط هو الآخر جثة هامدة بجوار زوجته.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن العروسين متزوجان منذ أقل من شهر، وأنه عقب تلقي الإخطار، انتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، والمعمل الجنائي والنيابة العامة.

وبعد مناظرة الجثث، تبين وجود تهشم في الرأس، وكسر في الجمجمة، وكدمات وسجحات في مختلف أنحاء جسد العروسين.

وقررت النيابة عرض الجثتين على الطب الشرعى لتشريحهما، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وبدأت القوات تفريغ الكاميرات القريبة والمحيطة من مسرح الجريمة، لفحصها وبيان ما إذا كانت التقطت صور لحظة انتحار العروسين من شرفة المنزل بالطابق الرابع من عدمه، بينما ناقش فريق من المباحث أسر الزوجين، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة العريس المنتحر، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

تويتر