بالفيديو.. سر خلاف الراحل محمود عبدالعزيز وعادل إمام بسبب "رأفت الهجان"

كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي، عن تفاصيل الخلاف بين الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والفنان القدير عادل إمام، بسبب مسلسل "رأفت الهجان"، أثناء استضافته في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" المصرية.

وقال الشناوي، إن النجم عادل إمام كان سيؤدي بطولة رأفت الهجان وحدثت مشكلة الفلاش باك في المسلسل، لكن إمام رفض البدء بـ"فلاش باك للأحداث".

وتابع الشناوي قائلاً "تم الاستقرار على محمود عبدالعزيز لتأدية دور رأفت الهجان، وعادل إمام غضب من قبول محمود عبدالعزيز للدور، وحينها حدث تراشق بينهما في الصحافة المصرية.

وأشار الشناوي إلى أن مسلسل رأفت الهجان كان مسلسلاً استثنائياً في تاريخ الدراما التلفزيونية، مضيفاً: "لأول مرة في تاريخ المخابرات العامة أن تصدر نعياً لمحمود عبدالعزيز في وفاته لما قدمه من دور وطني في رأفت الهجان".

يذكر أن الذكرى الرابعة لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز تصادف يوم أمس، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لإحياء ذكرى وفة الراحل، حيث كان يعتبر من أهم الفنانين في الوسط الفني المصري.

ومن أشهر وأهم الأفلام التي شارك فيها: "فيلم العار ، الساحر ، الحفيد أحد كلاسيكيات السينما المصرية، إبراهيم الأبيض، الكيت كات، يا عزيزى كلنا لصوص".

تويتر