أحمد العوضي يعلن زواجه عبر «فيس بوك»!

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي زواجه، اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه، ولكنه تركه في المعلومات الخاصة عن حسابه أنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته، إلا أن بعض الصحف المصرية أكدت أن العروس هي النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي قد حسما علاقتها منذ نحو الشهرين، حيث نشر العوضي صورة تجمعهما وعبر عن حبه لياسمين، وردت هي في المقابل بمنشور عبر حسابها على «إنستغرام»، مؤكدة أنها تبادله المشاعر نفسها.

جاء هذا الاعتراف بعد أن نشر الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، عبر صفحته على «فيس بوك» عتاباً شديد اللهجة لها على ظهورها المتكرر مع العوضي.

ثم بدأت الأزمة بحرب كلامية بين أحمد العوضي ووائل عبدالعزيز، تبادل فيها كلا الطرفين الاتهامات عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي حول استغلال اسم ياسمين عبدالعزيز، واستنزافها مادياً.

يذكر أن الثنائي يعيش حالة من السعادة بعد نجاح مسلسليهما خلال رمضان الحالي، حيث يعرض لياسمين عبدالعزيز مسلسل «ونحب تاني ليه» على فضائية «سي بي سي»، أما العوضي فيعرض له مسلسل «الاختيار» على قناة «أون».

طباعة