عامل بناء لم يحصل على أجره.. فدمر منازل بـ5 ملايين دولار

عاقب عامل بناء روماني يعمل في إنجلترا، شركةَ المقاولات التي يعمل بها، على عدم دفعها أجره البالغ حوالى 8 آلاف دولار، بتدمير 5 منازل تزيد قيمتها الإجمالية على 5 ملايين دولار؛ مستخدمًا جرافة بذراع عملاقة؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وبعد اعتقال العامل الروماني دانيل نياغو، البالغ من العمر 31 عامًا، وتوجيه تهمة التخريب المتعمد؛ أصدر قاضي محكمة "سانت ألبانز" الملكية، القاضي ستيفن وارنر، قرارًا بحبسه لأربعة أعوام.

وعرض في المحكمة فيديو لدانيل وهو يقوم بتدمير المنازل التي شُيّدت في منطقة مخصصة للمتقاعدين في بونتينغفورد في إيست هيرتفوردشاير في إنجلترا.

وأظهرت لقطات فيديو مدتها 40 دقيقة، نقلتها "سكاي نيوز عربية"، العامل دانيل وهو يدمر -في البداية- أحد المنازل، وكان خلال ذلك يوجّه الشتائم لشركة المقاولات التي كان يعمل لديها.

وفي الأثناء، قال لأحد الموجودين في الموقع: إن الشركة لم تدفع له أجره البالغ حوالى 8 آلاف دولار، وقال: "قررت القيام بذلك حتى لو وقعتُ في المشاكل.. إنني أفعل ذلك لسبب.. إنهم لم يدفعوا لي أجري.. هل تعرف ماذا يعني هذا؟"؛ فيما قال المتفرج مشجعًا له: "عد ودمّر منزلًا آخر".

وتابع "دانيل" تدمير المنازل، وسمع صوته وهو يقول موجهًا كلامه لشركة المقاولات: "منازل جميلة.. عليك أن تدمرها ثم تعيد بناءها.. ذلك لأنك لا تريد أن تدفع لي".

وبلغ عدد المنازل التي دمّرها، (5) منازل، قبل أن يعلن: "لقد اكتفيت.. رائع.. هذا يكفي أليس كذلك؟".

طباعة