نجاح عملية فتق لمريض عالي الخطورة بـ "السعودي الألماني" في الشارقة

نجح أطباء الجِراحة في المستشفى الأَلماني السعودي في الشارقة بإجراء عملية فتق مغبني أربي عرطل كبير لمريض عالي الخطورة، يبلغ من العمر 60 سنة، مع خطورة قلبية بسبب اربع عمليات قسطرة قلب.

ويعد الفتق من النوع الكبير والانزلاقي، واحتوى في داخله على أجزاء من المثانة والامعاء، وقد اصيب المريض به منذ عدة سنوات ما سبب صعوبة بالتبول بسبب انزلاق المثانة داخل الفتق، الذي تجاوز حجمه 17 سم.

وقام الاطباء بتصحيح حالة القلب، وتحسين قوة العضلة القلبية، بضبط حالة النزف، و تقليل مخاطر الجلطة القلبية، ثم إجراء الجراحة.

كما ان نجاح العمل الجراحي يعود الى عمل الفريق المتكامل على تصحيح المشاكل القلبية و الادوية وجعل حالة المريض مثالية للجراحة واختيار الجراح المناسب في التوقيت المناسب.

ويعتبر  مستشفى السعودي الألماني الشارقة من أهم مستشفيات القطاع الخاص في الامارات وهو احد فروع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في المارات والتي بدأت استقبال المرضى في بدايات العام الحالي .

ويضم المستشفى طواقم طبية عالية المستوى تطبق أعلى معايير الرعاية الصحية الألمانية والعالمية ويعتبر إضافة حقيقية لرفع مستوى الرعاية الصحية في الامارات عامة والشارقة خاصة.