26 لاعباً في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر إسبانيا

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ألبيرتو زاكيروني قائمة الأبيض للمعسكر الخارجي الذي سيقام للفترة من 1 إلى 12 سبتمبر 2018 بمدينة جيرونا الإسبانية ضمن المحطة الثانية من محطات إعداد الأبيض للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع عام 2019 بمشاركة 24 منتخباً آسيوياً تم توزيعهم على 6 مجموعات، حيث سيلعب منتخبنا الوطني (مستضيف البطولة) ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات تايلند والهند والبحرين.

وضمت القائمة 26 لاعباً هم: خالد عيسى، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد أحمد، بندر الإحبابي، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان، ريان يسلم، محمد عبدالرحمن (العين) علي خصيف، فارس جمعة، علي مبخوت (الجزيرة) محمد مرزوق، وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (شباب الأهلي دبي) سيف راشد، الحسن صالح (الشارقة) علي حسن سالمين، خميس إسماعيل (الوصل) محمود خميس، خليفة مبارك غانم (النصر)، محمد برغش (الوحدة)، فهد الظنحاني (بني ياس)، عمر عبدالرحمن (الهلال السعودي).

ويخوض المنتخب في معسكر إسبانيا مباراتين دوليتين وديتين أمام ترينداد وتوباغو يوم 6 سبتمبر ومنتخب لاوس يوم 11 من ذات الشهر.

ومن المنتظر أن تغادر البعثة إلى مدينة جيرونا يوم بعد غد السبت عبر مطار دبي الدولي، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الخليج العربي التي ستُلعب اليوم وغداً.