بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت بدرية أحمد؟

صورة

فاجأت الفنانة بدرية أحمد جمهورها بارتدائها الحجاب، حيث ظهرت في مقطع فيديو قصير عبر حسابها على انستغرام وهي ترتدي الحجاب، وتوجهت فيه بالشكر إلى كل من دعا لها بالثبات، كما طلبت من جمهورها عدم مقارنتها بغيرها من الفنانات أو السيدات اللاتي ارتدين الحجاب ثم تخلين عنه، مؤكدة أنها مسؤولة عن هذا القرار أمام الله وأمام نفسها وأهلها. كما ذكرت أنها عاشت حالة من الصراع قبل أن تتخذ هذا القرار. كذلك قامت بدرية أحمد بحذف العديد من الصور القديمة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصور الجريئة، ووجهت رسالة عبر حسابها على انستغرام تطلب فيها من جميع الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مسح صورها التي تظهر فيها بملابس غير لائقة، مقدمة اعتذارها عن تلك الصور.

هذه الخطوة المفاجئة دفعت كثيرين من متابعي الفنانة الإماراتية إلى الاعتقاد بأنها اعتزلت الفن بالتزامن مع ارتدائها الحجاب، ولكنها عادت لتطل من جديد عبر مقطع فيديو أكدت فيها أنها ارتدت الحجاب ولكن لم تعتزل الفن، وأوضحت: "لم أعتزل ولكن أنوي تقديم الفن بشكل راق وجميل وبمستوى طيب". كما تقدمت بالشكر في الفيديو لكل من شجعها وقدم لها كلمة طيبة.

ووجهت بدرية شكر خاص للفنانة المعتزلة سميرة أحمد على تهنئتها لها في رسالة خاصة على ارتداء الحجاب، قالت فيها "الحجاب بداية جميلة ورائعة لموازنة الأمور في حياتنا وبداية لمحاسبة نفسنا وين رايحين وضبط النفس عن الأهواء"، ونصحتها في الرسالة بعدم الاعتزال، وأن حضورها له دور في الدراما الإماراتية في هذا الوقت بالذات، فليس هناك من يأخذ مكانها.