#محمد_صلاح يتصدر "تويتر"...وفنانون يهنؤون "الأسطورة"

تصدر وسم لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي #محمد_صلاح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك عقب فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2017-2018).

وهنأ المغردون من كافة أرجاء الوطن العربي، محمد صلاح على فوزه باللقب. كما عبروا عن سعادتهم وفخرهم باللاعب "الأسطورة" كما وصفه الكثيرون منهم.

فقال أحد المغردون: "الخلوق #محمد_صلاح ينال جائزة أفضل لاعب في "الدوري الأنجليزي" أحد أقوى وأكبر الدوريات في العالم .. مثال مُشرَّف للاعب "العربي" المتألق والملتزم لعباً وخُلقاً..
ألف مبروك لنجمنا العربي المصري "محمد صلاح" الفوز بالجائزة "الرفيعة" عن جدارة واستحقاق."

وغرد آخر "#محمد_صلاح
لقد فعلها ابن بلادي
#سجل_يا_تاريخ"

كما تمنى الكثير من المغردون لصلاح أن يكون اللقب القادم هو أفضل لاعب في العالم، ومن هذه التغريدات "#محمد_صلاح تستاهل الفوز وإن شاء الله عقبال أفضل لاعب في العالم."

ومنهم من رأى بفوز صلاح باللقب رسالة عالمية تجسد المعنى الحقيقي للنجاح فكان من ضمن التغريدات أيضا: "ابومكة #محمد_صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018 قصة نجاح بدأت من لعب الكرة في أزقّة مصر إلى مداعبة أكبر الجوائز في أعظم دوري كرة قدم في العالم . . وهي رسالة لكل الحالمين حول العالم ".

وبحسب التغريدات فقد شكل فوز صلاح باللقب سببا لإسعاد مئات الألوف من الجماهير في الوطن العربي، حيث قال أحد المغردين: "عندما يكون شخص واخد هو سبب سعادة ما يقرب من نصف بليون شخص عربي فهذا هو #محمد_صلاح
#محمد_صلاح_الاسطورة"

كما لم يتوانى الفنانون أيضا عن تهنئة محمد صلاح ومنهم الفنانة المصرية أنغام، حيث قالت في حسابها على "تويتر" : "مبرووك #محمد_صلاح فخر مصر"

 

وكذلك الفنان المصري رامز جلال الذي غرد: "الف مبروك يا ابو مكه يا #فخر_العرب #الاسطوره_محمد_صلاح"

 

من جانبها قالت الفنانة اللبنانية يارا "مبروووووك لمصر والعرب فوز محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي و هداف الدوري ايضاً وأفضل لاعب في افريقيا وقريباً افضل لاعب في #دوري_الأبطال انه #محمد_صلاح #الاسطوره_محمد_صلاح"

 

كما قال الفنان المصري أحمد فهمي: "الف مليون مبروك #الاسطوره_محمد_صلاح فرحت مصر والعرب يابن بلدي يا عالمي"

 

كما هنأت أيضا الفنانة السورية كندة علوش صلاح قائلة: "الف الف مبروووووك للبطل وحبيب الملايين #محمد_صلاح الله يفرح قلبك متل مافرحت كل قلوب المصريين والعرب"

 

ويشار إلى أن محمد صلاح هو أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي يفوز بهذه الجائزة، بعد الجزائري رياض محرز، الذي حصل عليها بعد أن قاد فريقه ليستر سيتي إلى تحقيق "معجزة كروية" والتتويج بلقب بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم (2015-2016).

تويتر