دبي للسياحة" وشاروخان يطلقان الجزء الثاني من "كن ضيفي" #BeMyGuest

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" اليوم عن الجزء الثاني للفيلم الترويجي المرتقب ""#BeMyGuest" كن ضيفي الذي يشارك بتصويره ملك بوليوود النجم شاروخان. وفي حين شهد الفيلم الترويجي الأول الذي حقق مشاهدةً كبيرة على موقع يوتيوب في العام الماضي قيام شاروخان بمفاجأة المقيمين والزوار في دبي ورسم البسمة على وجوههم، فإن شاروخان هذا العام يستكشف دبي التي يعتبرها وطنه الثاني ويأخذ المشاهدين في جولةٍ ساحرة إلى العديد من الوجهات ليمر بهم على جميع أنحاء هذه المدينة التي لا تعرف المستحيل.

وباعتباره التعاون الأول من نوعه بين نجم بوليوود شاروخان والمخرج الشهير كبير خان، فإن النسخة الثانية التي أطلقت مؤخراً من الفيلم الترويجي "كن ضيفي"  #BeMyGuest تصوّرُ عبر سلسلةٍ من الأفلام القصيرة رحلة شاروخان التي يأخذ فيها زوار دبي إلى وجهةٍ متنوعة المعالم تحتضن علامات تجارية عالمية بطريقة تمثيله الخاصة. ويصل شاروخان إلى جمهوره من المعجبين حول العالم ويعرفهم على حياة شخصياتٍ مختلفة وكيف يستطيع إضفاء التميز على كلٍ تجربةٍ من تجاربهم في دبي من خلال دفء المدينة وحيويتها التي تتناغم مع شخصيته، فكل واحدة من تلك التجارب مصممة لتلبية احتياجات كل زائرٍ من زوار المدينة. وتتيح أحداث الفيلم الترويجي للجمهور استكشاف مدينة دبي وتنوع معالمها السياحية، بفضل اللمسات الخاصة لشاروخان الذي يساعدهم على استرجاع ذكريات الماضي وخلق ذكرياتٍ جديدة لا تنسى في أرجاء المدينة.

وقد تم تصوير السلسلة المصغرة التي تتكون من أربعة أجزاء في مواقع بارزة وشهيرة على مستوى دبي ضمت كلاً من الوجهات الترفيهية "ليجولاند دبي"، و"حدائق بوليوود دبي" في "دبي باركس آند ريزورتس"، وأماكن مميزة مثل دبي أكواريوم، ونافورة دبي، وفندق ذا بالاس داون تاون دبي، بالإضافة إلى مجموعةً مميزة من وجهات دبي الفريدة.

وتعليقاً على هذا الحدث الكبير، قال النجم شاروخان "دعوت جمهوري حول العالم في العام الماضي لحضور فيلم "كن ضيفي" لأعطيهم لمحةً عن وطني الثاني "دبي" في إطار هذا التعاون الرائع مع "دبي للسياحة".

وفي هذا العام، نمضي قدماً في هذا التعاون جنباً إلى جنب مع مخرج بوليوود الشهير كبير خان لاستكشاف معالمٍ ووجهاتٍ جديدة، ولكن مع الجوهر المميز لدبي وهو الإنتماء إذ  يشعر كل زائرٍ بأنه في موطنه الثاني. إنني أحب هذه المدينة الرائعة، وأتطلع إلى مشاركة تجاربي الشخصية مرةً أخرى مع جمهوري".

وتسعى دبي من خلال هذه الحملة الترويجية إلى تشجيع الأشخاص الذين زاروا دبي لتكرار زيارتهم واستقطاب الزوار الجدد، من خلال تسليط الضوء على وجهاتها السياحية المتجددة دائماً.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي و التجاري عصام كاظم، "يسرنا أن نتعاون مع شاروخان مرةً أخرى لإطلاق نسخةٍ جديدةٍ من الفيلم الترويجي المميز "كن ضيفي". لا أحد يشبه شاروخان أبداً بفضل شخصيته الجاذبة وشعبيته على مستوى العالم والأهم من ذلك كله شعوره بأن دبي وطنه الثاني لأنه يتشارك معها في العديد من الخصائص التي ترمز إليها. وقد حقق الفيلم الترويجي، الذي أطلقناه في العام الماضي والذي عرض النجم شاروخان وهو يفاجئ الناس في دبي ويرسم البسمة على وجوههم، قبولاً واسعاً في مختلف أنحاء العالم ولكنها لم تكن إلا بداية مشوارنا معه".

وتابع كاظم حديثه قائلاً: "وفي هذه المرة، نواصل الاحتفاء بهذه العلاقة المتينة من خلال تصوير شاروخان وهو يكتشف المدينة وما تحتويها من وجهاتٍ ومعالم سياحية وما تقدمه للجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات. كما يسرنا أن نتعاون للمرة الأولى مع المخرج كبير خان الذي أظهر إبداعه في عرض المشهد السياحي الرحب لمدينة دبي خلال نسج خيوط علاقة شاروخان بالإمارة. ونتطلع إلى مشاركه هذه السلسلة مع جمهورنا في مختلف أنحاء العالم".

وفي سياق تعليقه حول هذا التعاون، قال المخرج كبير خان: "لقد تحقق حلمي في العمل على هذه الحملة الترويجية مع شخصياتٍ بارزة فلطالما أحببت أن أعمل مع شاروخان، فشخصيته الجاذبة في كل لقطة تثير إعجاب الجميع، كما أني أعتبر دبي إحدى المدن المفضّلة لدي. بذلنا جهدنا لتصوير جوهر دبي، بدءاً من الوجهات المذهلة فيها ووصولاً إلى حسن ضيافتها واستقبالها لزوارها. وبعد العمل عن كثب مع "دبي للسياحة" وشاروخان، أستطيع بكل ثقة أن أطلق على دبي وطني الثاني وأتطلع للعودة إلى دبي قريباً".

تويتر