ضابطة إماراتية تفوز بجائزة عالمية في خدمة المجتمع

الحمادي خلال تكريمها بالجائزة. من المصدر

فازت النقيب مريم محمد الحمادي، من وزارة الداخلية، بجائزة خدمة المجتمع الممنوحة من الجمعية العالمية للشرطة النسائية، في المؤتمر الذي أقامته الرابطة في كندا لتكريم الفائزين بالجوائز من العنصر الشرطي.

وتم تكريم الحمادي خلال مشاركة وفد وزارة الداخلية الذي ترأسه قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، في المؤتمر بدورته 59، وهو مؤتمر تشارك فيه مختلف دول العالم لمشاركة المعارف والخبرات حول مختلف المجالات في العمل الشرطي للعنصر النسائي.

وأهدت النقيب مريم الحمادي هذا الفوز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، مؤكدة أن الإنجاز جاء برؤية ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وحرص القيادة على دعم المرأة الإماراتية وتمكينها في مختلف المجالات.

وفازت الحمادي بالجائزة لإنجازاتها المتميزة في مسيرتها العملية في السلك الشرطي في وزارة الداخلية، فهي من الرائدات في خدمة المجتمع والعطاء اللامحدود، وهي تعمل في الإدارة العامة لتطوير الكفاءات كمحاضر معتمد في عدد من مواد الأمن والسلامة المجتمعية، وإسعاد المتعاملين، والحس الأمني، وقانون الشرطة والأمن.

كما كان لها مشاركات وإسهامات ودور كبير في خدمة المجتمع، وهي متميزة في العمل التطوعي وتنفيذ المبادرات المجتمعية، وفعاليات نشر ثقافة التسامح، ونالت في مسيرتها العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.

طباعة