ذهبيتان لهواة العين في الطائرات - الإمارات اليوم

ذهبيتان لهواة العين في الطائرات

  
حصل فريق نادي العين للهواة المشارك ضمن فعاليات التجمع العالمي لهواة الطيران اللاسلكي الذي تستضيفه مدينة أمباي الهندية على ذهبيتين إثر فوزه بالمركز الأول ضمن فئة الطائرات النفاثه والمروحية بعد مهارات جيدة وعرض رائع في التحكم بالطائرات. 

وظفر احمد ناصر بالمركز الاول في فئة الطائرات النفاثة، وحل زميله جمال المزروعي ثالثا، ونجح طارق السعدي في إحراز المركز الاول والميدالية الذهبية في فئة الطائرات المروحية «الهيلوكبتر».

واستحق فريق نادي العين للهواة لقب أفضل فريق في البطولة بقرار من لجنة التحكيم واللجنة المنظمة بعدما حقق افضل نتيجه برغم المنافسة القوية من الفرق الأخرى، خصوصا  الاميركي والهندي والنمساوي والالماني.
 
ويستعد فريق نادي العين للمشاركة في الجولتين الثانية والثالثة من البطولة التي تشهد تنافسا مثيرا بين ثمانين فريقا من مختلف دول العالم. وغادر فريق نادي العين للهواة للمشاركة في التجمع العالمي بدعوة من الخطوط الهندية والاتحاد العالمي للطيران اللاسلكي.

وأشاد مدير نادي العين للهواة ورئيس البعثة محمد خليفة الدرمكي في اتصال هاتفي من مدينة أمباي الهندية بالمردود الجيد الذي قدمه النادي في التجمع الرياضي الحاشد وقال ان «لاعبي النادي يتطلعون إلى الحصول على أفضل النتائج وبلوغ منصات التتويج»، وعبرعن تقديره لجهود مجلس أبوظبي الرياضي في دعم مشاركة النادي في التجمع العالمي المهم، ما يساعد على تحقيق طموحاته في المنافسة على الألقاب من خلال المسابقات الإقليمية والقارية.
 
طباعة