تأكيد غياب آلو علي أمام الظفرة - الإمارات اليوم

تأكيد غياب آلو علي أمام الظفرة


تأكد غـياب الدولي حيد آلو علي أمام الظفـرة في المبـاراة التي تقام غداً ضمن الجـولة 16 من دوري الدرجة الاولى لكرة القـدم بسـبب الإصابة. 


ولم يتعافَ اللاعب من الاصابة التي حرمت فريقه جهوده في مباراة السد القطري بدوري ابطال آسيا، فيما اشتكى اسماعيل مطر من كدمة أصيب بها في مباراة الابيض مع سورية في تصفيات كأس العالم، حيث لم يشارك في مران، أول من امس، لكنه سيكون حاضراً في لقاء الغد.

 

وتشهد المباراة تغييرات هجومية في الوحدة بدخول المنهالي أو الكثيري مع بقاء البرازيلي جوزيل داروشا على دكة البدلاء. وكان الدوليون قد انتظموا في تدريبات الفريق من أول من امس، حيث تدرب الشحي وبشير سعيد مراناً خفيفاً فيما شارك الجميع في المران الاساسي امس.


وقال إداري فريق الوحدة عبدالله سالم ان مواجهة الظفرة صعبة وقوية وتتطلب الجهد والتركيز من فريقه المطالب باستثمار المستوى الجيد الذي قدمه في آخر مبارياته امام السد وتحقيق نتيجة ايجابية تساعد على تحسين موقفه في البطولة.


وأضاف: «ما يهمنا في المباراة هو النقاط وأعتقد ان الفريق بدأ يستعيد شيئاً من روحه التي عرف بها ونأمل ان ترتفع الروح الى قمتها في المرحلة المقبلة التي سيواجه فيها الفريق ضغط المباريات ويحتاج للنتائج الايجابية وحصد النقاط على الصعيدين المحلي والآسيوي رغم صعوبة المهمة وقوة المنافسين على الجبهتين».


واعتبر عبدالله سالم ان غياب لاعب مثل حيدر آلو علي مؤثر، لكن البديل سيكون على قدر التحدي ويؤدي الدور المطلوب منه، كما ان العناصر الشابة بدأت تكتسب الخبرة وهذا سيفيد الفريق في ما تبقى من مباريات هذا الموسم خصوصاً ان الدوري دخل مرحلة حاسمة ولن تكون هناك مباراة سهلة لا على فرق المؤخرة او المقدمة، فالجميع يبحث عن النقاط، لذلك فجميع المباريات ستكون بمثابة مباريات الكؤوس».


وأوضح اداري الوحدة ان العمل في الفترة الماضية كان جيداً رغم غياب الدوليين متوقعاً ان تكون الفترة المقبلة افضل من جميع النواحي بعد عودة الو علي وعبدالرحيم جمعة للمشاركة في المباريات، حيث سيقدمان الدعم المعنوي والخبرة المطلوبة في هذه المرحلة المهمة.

 

طباعة