فارس جمعة: مهمة العين صعبة أمام حتا - الإمارات اليوم

فارس جمعة: مهمة العين صعبة أمام حتا

رفض مدافع العين الشاب فارس جمعة التقليل من أهمية مباراة فريقه مع حتا في الجولة 16 من دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وقال إن «الظروف المحيطة بالخصم تجعل المواجهة صعبة».
 
وقال جمعة إن «لاعبي العين يتطلعون إلى متابعة نتائجهم الجيدة في الدوري بعد فوزهم الأخير على الجزيرة سعيا إلى تحسين موقع الزعيم على خارطة الترتيب»، لافتا إلى أهمية التعاطي الجيد مع الأمور الميدانية مع خصم عنيد على ملعبه، فضلاً عن رغبته في الابتعاد من مؤخرة الدوري وتعزيز طموحاته في البقاء بدوري الأضواء.

وأضاف «يجب متابعة المستوى الجيد الذي قدمناه في اللقاء السابق أمام الجزيرة والمؤكد أن الخصم يسعى بقوة إلى الحصول على نتيجة جيدة تدعم موقفه في الدوري ونحن نتطلع إلى دعم حصيلتنا من النقاط وجميع مباريات الدوري مهمة،

ولا يمكن أن نتحدث عن وجود اختلاف بين فريق وآخر والدوري الآن في مرحلة حساسة لا مكان فيها للتنازل عن النقاط، ونحن ندرك هذا الشيء ونحاول أن نقدم المستوى الجيد الذي يلبي طموحات جماهيرنا، ولا نقبل بالتراجع بعد الفوز المشرف الذي حققناه في الجولة السابقة أمام فريق الجزيرة».
 
من جهة أخرى، عبر اللاعب فارس جمعة عن تقديره البالغ لثقة مدرب منتخبنا الوطني ميتسو وقال إنه يعتزم مضاعفة جهوده مع العين في الدوري حتى يبدو في وضع جيد من الجهوزية للمشاركة مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن ظهوره مع الأبيض الإماراتي في اللقاء الودي أمام المنتخب العماني يمنحه الثقة المأمولة للمشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.


وتابع «كانت تجربة جيدة ومهمة لمسيرتي الرياضية ومشاركتي المحدودة في اللقاء الودي أمام المنتخب العماني، تضاعف ثقتي في قدراتي وتمنحني الدافع الجيد للتألق مع فريقي في الدوري وكنت أتمنى الدفاع عن الشعار الوطني في مباراة سورية، ولكن جميع اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية».

ووعد جمعة في نهاية كلامه جماهير العين بالظهور المشرف في لقاء حتا والحصول على النقاط الثلاث لدعم موقف العين في المنافسة والإقتراب من منطقة الصدارة.

من جهته، يتابع فريق العين تحضيراته الجيدة للقاء مضيفه حتا بقيادة المدرب الألماني شايفر وبعودة اللاعبين الدوليين في المنتخبين الأول والأولمبي سبيت خاطر وهلال سعيد وفارس جمعة وناصر خميس ومسلم فايز. 
طباعة