إصابة 9 أشخاص في 8 حوادث سير بأبوظبي - الإمارات اليوم

إصابة 9 أشخاص في 8 حوادث سير بأبوظبي

أصيب تسعة أشخاص في ثماني حوادث دهس وصدم وتجاوز إشارة حمراء في أبوظبي خلال اليومين الماضيين، وفق تقرير صادر من قسم التحقيق والحوادث الجسيمة في إدارة المرور والدوريات.

وذكر التقرير أن الحادث الأول وقع نتيجة تصادم بين مركبتين بالقرب من تقاطع المدرسة الباكستانية على شارع الظفرة قبل ظهر أمس وأسفر عن إصابة شخص بإصابات متوسطة وأضرار بمركبته.

كما وقع حادثا دهس على شارع الشيخ راشد قبل جسر المقطع وأصيب في الحادث شخصان، ووقع حادث دهس على شارع السلام في منطقة النادي السياحي مقابل مبنى المسافرين نتج عنه إصابة شخص بإصابات بسيطة.
 
ووقع حادث تصادم بين مركبتين أسفر عن أضرار بالمركبتين وإصابة السائق المتضرر بإصابات متوسطة، وأصيب شخص في تصادم وقع على شارع الظفرة عند تقاطع مدرسة الوحدة، كما حررت مخالفة قيادة المركبة بتهور بصورة تشكل خطراً على الجمهور لسائق يقود مركبة على شارع المطار في أبوظبي.

ووقع حادثان بسبب تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، الأول عند تقاطع جريدة الاتحاد أدى إلى إصابة شخص بإصابات متوسطة نقل على أثرها لتلقي العلاج في مستشفى خليفة أما الحادث الآخر فوقع حين تجاوز سائق شاحنة ثقيلة الإشارة الضوئية الحمراء على شارع الفلاح وتم توقيفه أسبوعاً وحجز المركبة شهراً وسحب رخصة قيادته لمدة شهرين.
طباعة