مطر: الوجود الكبير للجمهور السوري لا يقلقنا

 
أبدى مهاجم المنتخب الوطني إسماعيل مطر ارتياحه وطمأنينته قبل مباراة المنتخب مع نظيره السوري يوم غد في دمشق، مؤكداً قدرة الأبيض على تحقيق نتيجة إيجابية.
 
وقال إسماعيل مطر الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير السورية التي دائماً ما تسأل عنه وتسعى لالتقاط الصور التذكارية معه: «نعرف المنتخب السوري جيداً وهو منتخب قوي ومتطور، وقدم مستوى رائعاً في المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني، وهدفنا تقديم كل ما عندنا وتحقيق نتيجة طيبة، والوجود الكبير للجماهير السورية في مباراة الغد لا يقلقنا لأننا سبق أن لعبنا من قبل في مباريات حضرها جمهور كبير ولم نتأثر بالسلب وظهرنا في مستوى طيب».
 
وأبدى مطر انزعاجه الشديد للكلام الكثير الذي يتردد في الساحة الرياضية بخصوص تراجع مستواه الفني والبدني، وقال «أصبح الجميع يتكلم في الأمور الفنية والكل يتحدث عن تراجع مستوى اسماعيل وهو كلام غير صحيح ولا اشغل نفسي به لأن كل تركيزي ينصبّ على تحقيق نتيجة جيدة مع المنتخب في مباراة سوريا، وأعتقد أنني جاهز لهذه المباراة وسأكون رهن إشارة الجهاز الفني سواء شاركت في التشكيل الأساسي او جلست على مقاعد البدلاء».

وأشار مطر الى أن كل لاعبي المنتخب وصلوا لمرحلة كبيرة من النضجين الفني والبدني، وتابع «لا توجد وجوه جديدة وأخرى قديمة في صفوف المنتخب، فكل اللاعبين على قدر كبير من الموهبة ويتمتعون بإمكانيات كبيرة كانت وراء اختيارهم صفوف المنتخب، وحتى اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الأبيض، مثل احمد خليل واسماعيل الحمادي، لديهما خبرات جيدة وسبق لهما خوض مباريات كبيرة مع المنتخب مثل مباراة الصين التي أقيمت في بطولة تحدي دبي والتي شارك فيها اللاعبان وقدما مستوى جيداً».

وأكد إسماعيل مطر أن النتائج السلبية التي يتعرض لها فريق الوحدة في مسابقة الدوري المحلي وفي دوري أبطال آسيا لن يكون لها أي تأثير في مستواه الفني أو في معنوياته.

وقال «كل لاعب في صفوف الأبيض عندما يكون موجوداً مع المنتخب لا يشغل نفسه بنتائج فريقه في المسابقات الأخرى، ولا يهمة أي شيء بعيداً عن مصلحة المنتخب الوطني وينصب كل تركزيه على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الإماراتية، والآن أمامي هدف واضح هو المساهمة مع زملائي في تحقيق نتيجة إيجابية».