الجنيبي: كأس زايد الدولية حققت أهدافها

 
قال المدير التنفيذي لنادي الوحدة عبدالله الجنيبي أن دورة كأس زايد الدولية للناشئين التي تختتم فعالياتها غداً حققت الأهداف الفنية المرجوة بتوفير الاحتكاك لفرق النادي مع مدارس كروية متطورة ومتنوعة.

 

 وأوضـح الجـنيبي أن «الدورة 12 شـهدت مسـتوى فـنياً متطـوراً ونسـبة أهداف عالية، عدا عن كونها مزجت بين المدارس الأوروبية والبرازيلية وقد أتاحت لفرق 14 و16 و18 مناخاً جيداً لاكتساب الخبرة وخوض مباريات مع مستويات مختلفة في أساليب اللعب والثقافات وهذا بدوره يتيح مناخاً اجتماعياً من خلال خلق علاقات جديدة».

 

واعتبر المدير التنفيذي لنادي الوحدة ان «مثل هذه الدورات لا تقتصر فائدتها على فرق النادي فقط بل تمتد فائدتها للكرة الاماراتية حيث تصقل مهارات الصغار وتؤهلهم ليكونوا نجوم الغد في المنتخبات المختلفة كما هو ديدنها في دوراتها السابقة التي قدمت خلالها العديد من النجوم».

 

وستتواصل مباريات الدورة في يومها قبل الأخير مساء اليوم وتشهد خمس مباريات مهمة في فئتي 16 و18 حيث يلتقي في الاولى اتليتكو مدريد مع ليفربول والوحدة مع فلومينزي، وتقام المباراتان في الساعتين الخامسة والسابعة بملعب المؤسسات بأبوظبي فيما يلتقي في فئة 16  بولتون مع انترميلان وساوباولو مع اتليتكو بملعب نادي ضباط القوات المسلحة والوحدة ولانس بملعب حمدان.

 

ويتصدر فلومينزي فرق 18 سنة برصيد ست نقاط قبل مباريات الأمس وخلفه جنوا برصيد أربع نقاط بينما يحتل ساوباولو صدارة الـ16سنة.

 

طباعة