زي ماريو يــرى النور في النفق الــمظلم - الإمارات اليوم

زي ماريو يــرى النور في النفق الــمظلم

 

باتت حظوظ الوصل ضئيلة جداً في المنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم اثر خسارته الاخيرة أمام سايبا الايراني بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما أول من أمس في مدينة كراج ضمن الجولة الثالثة من البطولة.
وهذه الخسارة الثانية للوصل بعد ان اخفق امام القوة الجوية العراقي بهدف دون رد في الجولة الاولى ليتذيل الامبراطور ترتيب المجموعة دون نقاط.

وشهدت الجولة الثانية تعادل القوة الجوية مع الكويت الكويتي دون اهداف.

وبذلك يتصدر سايبا برصيد اربع نقاط يليه القوة الجوية بفارق الاهداف ثم الكويت والوصل.


وقال البرازيلي زي ماريو مدرب الوصل بعد خسارته أمام سايبا أول من أمس، إنه رغم خسارتيه المتتاليتين، إلا أنه مازال يأمل في إمكانية عودة فريقه إلى صلب المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة للدور الثاني.


وأكد زي ماريو أن سايبا فريق قوي ولعب أمام الوصل بشكل جيد مشددا على أن عدداً من لاعبي الوصل كانوا بعيدين جدا عن مستواهم والفريق بكامله وبشكل عام لعب اقل من مستواه في الدوري المحلي.

وعن حظوظ فريقه في التأهل إلى ربع نهائي البطولة، قال زي ماريو: «كل مباراة نخسرها تجعل مهمتنا أكثر صعوبة ولكننا لم نفقد الشامل بنسبة 100%، القوة الجوية العراقي وسايبا فريقان مؤهلان للصعود إلى الدور التالي، هناك عوامل أخرى مهما اجتهدت فإنك لا تحقق النتيجة التي تسعى للوصول إليها وبعد العودة لدبي سأتحدث مع إدارة النادي حول كل الأمور خصوصا انني طلبت منهم بعض التغييرات».
 
 وأبدى علي دائي اللاعب السابق في المنتخب الايراني ومدب سايبا حاليا افتخاره بالفوز الذي حققه أمام الوصل، قال «كان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدفين، فريقي كان رائعا ولعب أفضل مبارياته حتى الآن، لقد عملوا كل ذلك من اجل تاريخ كرة القدم في إيران».
 

وحول فرصة فريقه في التأهل إلى الدور التالي، اكتفى دائي بالقول: مازال الوقت مبكرا لترشيح فريق بعينه لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية.


حسن طالب: لا أعذار للاعبي الوصل
  أكد عضو مجلس إدارة الوصل مدير عام النادي حسن طالب، أن فريق النادي الأول لكرة القدم لم يقدم الأداء المتوقع منه في مباراته أول من أمس مع سايبا الإيراني بطهران.


وأوضح «ليس هناك أعذار للاعبي الوصل حتى لا يقدموا ما هو مطلوب منهم بعدما وفرنا كل المستلزمات الممكنة وكنا نتوقع العودة من جديد للصورة المعروفة عن فريقنا ولكن الوصل ظهر مع سايبا بصورة غير طيبة فكانت الخسارة نتيجة لطبيعة الأداء داخل الملعب».


وعن الخطوة التالية لإدارة النادي خصوصا بشأن البرازيلي زي ماريو مدرب الفريق، أوضح طالب قائلا: نحن إدارة نادي الوصل تعودنا ألا نتخذ قراراتنا بشكل متسرع، لابد لنا من لقاء قريب جداً مع المدرب زي ماريو والجهاز الإداري وحتى اللاعبين لمعرفة كل الظروف والأمور التي حالت دون ظهور الفريق بالشكل المطلوب حتى الآن».


استئناف التدريبات غداً
يطوي فريق الوصل الأول لكرة القدم صفحة مباراته الثانية أمام سايبا، ليفتح صفحة الدوري المحلي بعودته إلى التدريبات غدا السبت في معقله بزعبيل استعدادا للقائه مع الإمارات 31 الجاري في الجولة الخامسة للدور الثاني للمسابقة.  لقاء مهم يعقد في الساعات المقبلة لقاء مهم بين إدارة نادي الوصل ومدرب فريق النادي الأول لكرة القدم البرازيلي زي ماريو وذلك لمناقشته في أسباب خسارة الفريق  أمام سايبا
.


وتلتقي إدارة النادي أيضا بالكادر الإداري وكذلك لاعبي الفريق إضافة إلى تلقي التقرير الخاص والمقدم من وليد الشيباني المدير التنفيذي للنادي رئيس البعثة إلى طهران من اجل الخروج بتصورات ورؤى لخدمة فريق النادي وتصحيح مساره في البطولة الآسيوية وبطولتي الدوري والكأس، خصوصا الأخيرة التي يقف فيها الإمبراطور على بعد خطوة من منصة التتويج حيث لقاؤه المرتقب مع شقيقه الأهلي 14 المقبل في النهائي الحلم

 

ماجد ناصر: نحن من منح الفوز لسايبا
ماجد ناصر حارس مرمى الوصل كان من المتأثرين جدا بعد خسارة فريقه أمام سايبا الإيراني بطهران أول من أمس مشددا على أن المباراة لم تكن صعبة ولكن ارتباك بعض لاعبي الوصل وعدم ظهور البعض بمستواه المعهود من الأسباب البارزة للهزيمة.

وقال ماجد «نحن من منح الفوز لسايبا، الفريق الإيراني لم يكن قويا ولو لعبنا بشكل جيد لما بادر الإيرانيون بالضغط علينا، نحن منحناهم فرصة كبيرة لعمل كل ذلك وكان بإمكانهم الخروج بأكثر من نتيجة الهدفين».


 وبعد الخسارة الثانية لفريقه على التوالي، يرى ماجد ناصر أن فرصة تأهل الوصل للدور الثاني لم تضع بعد ولكن بشرط أن يفوز في جميع مبارياته الأربع المتبقية وضرورة استيعاب درس مباراتي الجوية العراقي وسايبا الإيراني بشكل جيد.

 

 

طباعة